محافظ المنوفية يشهد ختام نهائي دورة سيتي الرمضانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ المنوفية يشهد ختام نهائي دورة سيتي الرمضانية, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 06:33 صباحاً

شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ختام فعاليات نهائي دورة سيتي الرمضانية لكرة القدم والتي أقيمت بنادي سيتي كلوب بشبين الكوم بمشاركة 33 فريق من أنحاء مراكز المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، ومحمد موسى نائب المحافظ، عدد من الأجهزة الأمنية، المستشار إبراهيم أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الكلية، الكابتن عبد الستار صبري نجم كرة القدم المصرية.

 

كما حضر الكابتن أيمن صلاح نائبًا عن رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

Advertisements

 

ختام دورة سيتى الرمضانية بالمنوفية

وفي أجواء تسودها الفرحة والسرور، انطلقت فعاليات المباراة النهائية في تمام الساعة التاسعة مساءً بين فريق بونير وفريق محمد قشقوش ووسط حضور جماهيري وانتهت المباراة بفوز فريق محمد قشقوش  بالمركز الأول على مستوى الدورة الرمضانية. 


هذا وقام محافظ المنوفية والحضور بتكريم أصحاب الفرق الفائزة وتسليمهم جوائز مالية، وقدم المحافظ تهانيه القلبية للفرق الفائزة متمنيًا لهم استمرار التوفيق في البطولات والمسابقات القادمة.

 

الاهتمام بالشباب

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بقطاع الشباب والرياضة كونها أحد المحاور الرئيسية لأهداف التنمية المستدامة فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

وأشار الى حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للشباب في كافة المجالات والأنشطة الرياضية والتي من شأنها النهوض بالرياضة وصقل خبرات الشباب وتأهيلهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

 

الاهتمام بالناشئين

كما ثمن الدور الرائد لنادي سيتي كلوب كأحد المنشآت الرياضية الهامة على أرض المحافظة في الاهتمام بالناشئين ودعم المواهب الرياضية لاستثمارها وتوسيع قاعدة الممارسة والمنافسة الرياضية بين الشباب.


وقدم أعضاء مجلس إدارة شركة سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية درع تذكاري لمحافظ المنوفية تقديرًا لجهوده المبذولة في دعم قطاع الشباب والرياضة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق