ياسمين صبري: أنا شخصية نادرة وفي قمة أنوثتي وهضيف لأي شخص يجوزني (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسمين صبري: أنا شخصية نادرة وفي قمة أنوثتي وهضيف لأي شخص يجوزني (فيديو), اليوم الاثنين 25 مارس 2024 03:26 صباحاً

ياسمين صبري، قالت الفنانة ياسمين صبري: "كياني يضيف لأي راجل أنا معاه ما ياخدش منه وكل شيء اشتغلت عليه وبنيته سمعة أسلوب وطريقة وعدم وجود أخطاء يضيف لأي شخص هيجوزني لإني ست متحفظة في لبسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وفي كل شيء والرجل الشرقي يعشق هذه الست".

 

شخصية ياسمين صبري

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي": "أعتبر نفسي شخصية نادرة وأنا موجودة وبشوف حواليَّ، أنا بشتغل بس ومتحفظة في كل شيء".

Advertisements

الشخص الذي تبحث عنه ياسمين صبري

وتابعت: "أنا ست أحب جدًّا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الراجل في قمة ذكورته اللي هو الرجال قوامون على النساء، والراجل يقوم بحياتي ومسؤوليتي وشنطتي ويصرف عليَّ، مفيش ست هتصرف على الرجل، وما عنديش أي مشكلة في إن أبقى أم وزوجة واللي اتعلمته أطلع به أطفال متوازنين وسلام نفسي ومش جاحدين ومش حقودين ولا غيورين وممكن أخلف ولد ويطلع رئيس جمهورية في الآخر".
 

 

صفات تحبها ياسمين صبري في الرجل

ولفتت ياسمين صبري: "أحب الرجل الشخصية وأحترمه والحب بيجي بالعشرة والمعاملة ومفيش حاجة اسمها الحب من أول نظرة، الحب كلمة كبيرة أوي".
 

وأشارت: "فيه أزواج كتير ما بيحترموش بعض وعلشان كدا يهمني الاحترام لأنه سبب نجاح أي علاقة، أنا مش من مدرسة الحب العشوائي".

أكثر صفة تكرهها ياسمين صبري في الرجل 

ولفتت: "كلنا فينا عيوب حتى أنا، ولكن أكتر عيب ما أقدرش اتقبله في الراجل إنه يكون كذاب، صفة الكذب دي أكتر حاجة بكرهها في الشخص".

أول قصة إعجاب لياسمين صبري

وأشارت: "أنا ناعمة ولكني مش عبد الحليم في نفسي ولكن أحب الرقة والنعومة الهدوء ولكن مش بتاعت الحب الأفلاطوني ومفيش مرة حبيت واحد ولكن ممكن أعجب بشخص".

واختتمت: "كنت بلعب سباحة أعجبت وقتها ببطل إفريقيا لإنه شغوف وقوي وناجح وبطل ومركز ودي صفات أعجبتني فيه ولكن ما كانش فيه حب وكان إعجاب من بعيد لبعيد وكان أكبر مني بكتير وأنا مش جريئة علشان أعلن إعجابي".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق