أخبار الرياضة اليوم: اتحاد الكرة يتجاهل أزمة شيكابالا ودونجا في أحداث الكأس وجراحة ناجحة لـ إمام عاشور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: اتحاد الكرة يتجاهل أزمة شيكابالا ودونجا في أحداث الكأس وجراحة ناجحة لـ إمام عاشور, اليوم الأحد 24 مارس 2024 11:49 مساءً

 أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

الزمالك يمنح جوزيه الضوء الأخضر لتحديد مصير سامسون

أحال مسئولو نادي الزمالك، ملف بقاء سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من عدمه للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق ليحدد مصير اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد.

إيقاف مدرب زد وتغريمه 10 آلاف جنيه، عقوبات الجولة الـ 16 بالدوري المصري

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.  وجاءت العقوبات على النحو التالي:

Advertisements

-إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي زد إف سي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه وذلك بسبب طرده لما بدر منه.

-إيقاف إبراهيم الموجي مُدلك نادي زد إف سي أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لطرده لما بدر منه تجاه الحكم.

حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر

 مصر وكرواتيا، قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إن بطولة كأس العاصمة أفادتنا من الناحية الفنية والنفسية ومن ناحية عودة الجماهير أيضا، ويهمني بكل تأكيد الفوز على كرواتيا.

طبيب الأهلى: جراحة ناجحة لـ إمام عاشور

الأهلى، أجرى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا. 

اتحاد الكرة وعامر حسين يتجاهلان أزمة شيكابالا ودونجا في أحداث الكأس

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الأحد عقوبات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024، وفي الوقت ذاته تجاهل اتحاد الكرة إصدار عقوبات على الأحداث التي شهدها نهائي كأس مصر الماضي بين الأهلي والزمالك.

وشهدت نهاية مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر، توترًا بين  محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك وزميله في الفريق نبيل عماد دونجا وجماهير النادي الأهلي.

 وبعد انتهاء المباراة، وخلال تسليم ميداليات المركز الثاني للاعبي الزمالك، قامت جماهير الأهلي بالهتاف ضد الفريق الأبيض، وردًا على ذلك، قام شيكابالا ودونجا لاعبا الأبيض بحركة رمزية تشير إلى الساعات والأموال، وقام عادل محفوظ مراقب المباراة بتدوين ذلك في التقرير الذي سلمه للاتحاد المصري وأدان خلاله شكيابالا ودونجا وفقا لما أكده مصدر مسئول.

منتخب مصر، ظروف أسرية طارئة تجبر أحمد حجازي على السفر إلى السعودية

وافق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على سفر أحمد حجازي قائد المنتخب إلى السعودية مساء اليوم، بسبب ظرف أسري طارئ، لتواجد عائلته في السعودية.

شاهد لوكا مودريتش في أحضان الأهرامات قبل موقعة كرواتيا ومصر

 مصر وكرواتيا، زار لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، منطقة الأهرامات وأبو الهول في الجيزة في جولة سياحية قبل مواجهة منتخب مصر يوم الثلاثاء المقبل في الدور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر.

وحرص لوكا مودريتش على خوض جولة سياحية في المعالم الأثرية بالأهرامات والتقاط الصور التذكارية رفقة زملائه في المنتخب الكرواتي.


ويتواجد لوكا مودريتش في القاهرة رفقة منتخب كرواتيا من أجل خوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر، وتأهل المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية على حساب تونس بركلات الترجيح، ليضرب موعدا مع منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور والذي تأهل على حساب نيوزيلندا.

حسام حسن: نحترم كرواتيا ولكل منتخب إيجابيات وسلبيات

 مصر وكرواتيا، قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إن مباراة كرواتيا في نهائي كأس العاصمة مهمة جدا للاستعداد للفترة المقبلة.
وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر وكرواتيا:"قدمنا مباراة جيدة أمام نيوزلندا وكانت بداية مميزة من الناحية التكتيكية وقام اللاعبون بما طلبته الحمدلله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق