"بشكل مفاجئ" أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر.. وبيان من "الجبلاية"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر المدافع أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد السعودي، معسكر منتخب مصر بشكل مفاجئ بسبب ظرف طارئ.

وكان أحمد حجازي أحد أفراد القائمة الأولى التي استدعاها حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد لخوض مباراتين ضمن دورة ودية تقام في معسكر مارس الحالي، ضمن سلسلة الفيفا الدولية.

وظل حجازي على مقاعد البدلاء خلال أولى مباريات الفراعنة في الدورة المقامة على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي انتهت بفوز فريقه على نيوزيلندا بهدف دون رد، ليضرب موعدا مع كرواتيا، التي فازت على تونس بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم أن أحمد حجازي غادر معسكر منتخب مصر بشكل مفاجئ (الأحد) بسبب ظروف عائلية طارئة.

وقال الاتحاد في بيان، عبر موقع (إكس) للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا): "وافق منتخب مصر بقيادة حسام وإبراهيم حسن على سفر أحمد حجازي قائد المنتخب إلى السعودية مساء اليوم (الأحد)، بسبب ظرف أسري طارئ، لتواجد عائلته هناك".

وأضاف البيان: "تم الاتفاق بين جهاز منتخب مصر وأحمد حجازي في حالة انتهاء الظرف الأسري الطارئ واستقرار الأمور الأسرية على الانضمام لمعسكر المنتخب مساء الإثنين، في إطار الاستعداد لمباراة كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر".

يذكر أن حسام حسنتولى مهمة تدريب الفراعنة مؤخرا خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق