النيران تلتهم 4 أفدنة قصب بالأقصر و3 سيارات لإطفاء الحريق (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النيران تلتهم 4 أفدنة قصب بالأقصر و3 سيارات لإطفاء الحريق (فيديو), اليوم الأحد 24 مارس 2024 06:39 مساءً

قدمت بوابة «فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه استمرار عمليات الإطفاء في حريق هائل اندلع في محصول قصب السكر شرق مدينة الأقصر، ناحية كوبري الحبيل خلف طريق مصر أسوان الزراعي.

حريق هائل في الأقصر


وعزز مرفق الحماية المدنية بمحافظة الأقصر بـ3 سيارات إطفاء لإخماد ألسنة اللهب التي تطايرت في السماء بسبب سرعة الرياح، على مقربة من منطقة سكنية، وتمت السيطرة خلال ساعتين متواصلتين على الحريق.

الحركة المرورية


وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها مجددًا عقب حالة الشلل التي أصابتها بفعل النيران والادخنة الكثيفة، على طريق القادم من مدينة الأقصر ونجع الخطباء متجه إلى قرية الحبيل أو طريق مصر أسوان الزراعي.

Advertisements

الحماية المدنية تسيطر 


وأسفر الحريق عن التهام 4 أفدنة من محصول قصب السكر، والتهام موتور لري الأراضي الزراعية وأسلاك الكهرباء، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق