محافظ الإسماعيلية يكلف بمعاينة الطرق المقترح إدراجها ضمن مشروعات حياة كريمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الإسماعيلية يكلف بمعاينة الطرق المقترح إدراجها ضمن مشروعات حياة كريمة, اليوم الأحد 24 مارس 2024 06:00 مساءً

كلف اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، فريق العمل التنفيذي، الخاص بمشروعات حياة كريمة بعمل متابعة مستمرة ومعاينة أماكن الطرق المقترح إدراجها ضمن مبادرة حياة كريمة بقرى مركز أبوصوير، وذلك للبدء في تحديد احتياجاتها من المشروعات في كافة القطاعات، والتعرف على المشاكل وكيفية التغلب عليها. 

مناقشة مشروعات الطرق بحياة كريمة 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لمناقشة مشروعات الطرق المقترح تنفيذها بمركز ومدينة أبوصوير، ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة لتطوير القرى. 
 

Advertisements

38c10fdded.jpg
جانب من الاجتماع، فيتو 
9141b43300.jpg
جانب من الاجتماع، فيتو 

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، النائب رمضان إمام عضو مجلس الشيوخ، النائب أحمد البعلي، النائب سامي سليم، أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، مدير عام الطرق والنقل، ممثل الطرق والكباري، ومدير وحدة حياة كريمة بالإسماعيلية. 

 

وخلال الاجتماع، تم مناقشة أولوية اختيار الطرق التي يتم إدراجها طبقًا لمدى الأهمية. 

خدمة قطاع كبير من المواطنين  

وأكد محافظ الإسماعيلية أن ما تم طرحه من طرق تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين بالمركز وكذلك بالقرى الرئيسية والتابعة.  

4d464f8eb2.jpg
جانب من الاجتماع، فيتو 
2104ac6ca0.jpg
جانب من الاجتماع، فيتو 

الطرق المقترح انشائها 

حيث تم اقتراح طرق أكثر أهمية، وهي التي تربط المركز  بالطرق الرئيسية، وهي طريق الكرايم من طريق المشروع وحتى طريق مدينة المستقبل، طريق بحري سكة حديد من مزلقان بدران حتى مزلقان أبوصوير، طريق المنايف العالي، طريق بر أيمن ترعة المنايف حتى كوبري سيناء، وطريق مصرف الوادي حتى السبع آبار. 
 

كما تم اقتراح عدد من الطرق الرابطة بين المركز والقرى الأم، طريق أبوخروع الرئيسي من ٣٦ الحربي وحتى آخر الكتلة السكنية، طريق عزبة العمدة البعلي من طريق بر أيمن ترعة الإسماعيلية حتى مصرف الوادي، طريق عزبة الأعصر من طريق بر أيمن الترعة حتى واصلة أبوصوير الصحراوي، طريق من كوبري المشروع حتى  واصلة طريق ٣٦ الحربي مارًا بقرية أبوصوير البلد، طريق أبوراجح السلام من ٣٦ الحربي حتى أبوصوير البلد. 

بالإضافة إلى مقترح لعدد من الطرق الداخلية بالقرى، ٢ كيلو طرق بعزبة أبوعياد، وكذلك طرق بقرى الواصفية والسبع آبار، وكذلك طرق الخدمات. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق