أول تعليق من ملك صاحبة إعلان دقوا الشماسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من ملك صاحبة إعلان دقوا الشماسي, اليوم الأحد 24 مارس 2024 05:39 مساءً

علقت الفنانة الشابة ملك الحسيني على الانتقادات التي وجهت للإعلان الذي تؤدي فيه أغنية “دقوا الشماسي”  لصالح أحد الكمبوندات السكنية.

صاحبة إعلان دقوا الشماسي 

 وقالت ملك:" أنا حابة بس أقول إن بقالي 3 أيام بقرأ كل مسدجاتكو حتى لو مش ملاحقة أرد على كل حد، وأضافت  ملك من خلال انستجرام" : وفعلًا دعمكم وكلامكم بيبسطني أوي،  فخورة بكل بروجيكت عملته وكل خطوة في حياتي باخدها.

Advertisements

وكانت تصدرت الفنانة الشابة ملك الحسيني، تريند “فيس بوك”، في الساعات الماضية، عقب طرحها أغنية “دقوا الشماسي”، للفنان عبد الحليم حافظ على طريقتها، كإعلان لأحد الكمبوندات السكانية.

وتساءل البعض من هي “ملك الحسيني”، وهو ما ترصده “فيتو” في السطور التالية:

حياتها ودراستها

 

ولدت ملك في مدينة القاهرة، وتخرجت في الجامعة الأمريكية عام 2014، ثم شاركت في الموسم الثاني من برنامج (ذا إكس فاكتور أرابيا) عام 2015.

شاركت ملك في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم (بحلم بمكان) عام 2017، وخاضت تجربة العمل كمذيعة لأول مرة من خلال برنامج (نوتة وصل) عام 2019 وبرنامج (غني ع العالي) عام 2021.

واختارها المخرج عمرو سلامة لخوض أول تجربة في التمثيل من خلال مسلسل (بيمبو) عام 2021.

“انستجرام”

بدأت ملك الاهتمام بحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل حسابها على إنستجرام ما يقرب من 200 ألف متابع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق