أهلي جدة يستهدف التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهلي جدة يستهدف التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد, اليوم الأحد 24 مارس 2024 05:39 مساءً

أبدى مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي اهتمامه، بالتعاقد مع محترف جديد من الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم أتلتيكو مدريد على رادار أهلي جدة 

وقالت صحيفة "ElNacional" الإسبانية، إن الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، دخل اهتمامات إدارة أهلي جدة من أجل ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس مجلس إدارة أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، على استعداد لدراسة العروض المقدمة للاعب الأرجنتيني، رغم الاعتماد عليه من قبل مدرب الفريق دييجو سيميوني، بصورة أساسية.

Advertisements

وأكدت أن هناك أندية سعودية وأوروبية أخرى مهتمة باللاعب إلا أن الأهلي يعد الفريق الوحيد الذي يسعى بقوة من أجل الحصول على خدماته.

وخاض اللاعب الحاصل على كأس العالم 2022 بقطر، 26 مباراة في الدوري الإسباني مع أتلتيكو الموسم الجاري 2023-2024، سجل خلالها هدفا وصنع 4.

لاعب اتلتيكو مدريد ضمن اهتمامات الدوري السعودي

دخل أحد اللاعبين البارزين في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، دائرة الاهتمام من الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد الإسباني ماريو هيرموسو، مدافع أتلتيكو مدريد، في الصيف المقبل.

هيرموسو على رادار الدوري السعودي 
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قدم أتلتيكو عرض تجديد عقد هيرموسو منذ وقت طويل، لكن براتب أقل مما يحصل عليه حاليا.. وهو الأمر الذي لم يوافق عليه اللاعب".

ويحصل ماريو هيرموسو صاحب ال28 عاما على راتب يتجاوز ال4 ملايين يورو، ولا يستطيع أتلتيكو مدريد تحمله مجددا.

وأوضحت أن وكيل هيرموسو تحرك في الأشهر الأخيرة للبحث عن ناد جديد في إيطاليا وإنجلترا، وتفاوض بالفعل مع أستون فيلا.

وكشفت أن أحد أندية الدوري السعودي طرق باب هيرموسو مؤخرا، ومستعد لمضاعفة راتبه الحالي في أتلتيكو مدريد.

وذكرت أن الأندية السعودية لا تفضل تحمل رسوم مرتفعة لضم اللاعبين، وهذا الأمر لن يصنع مشكلة في صفقة هيرموسو، لأنه سيأتي مجانا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق