ضبط القائمين على إدارة حسابات لترويج بيع الصواعق الكهربائية والأسلحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط القائمين على إدارة حسابات لترويج بيع الصواعق الكهربائية والأسلحة, اليوم السبت 23 مارس 2024 07:15 مساءً

 ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 4 أشخاص القائمين على إدارة حسابات لترويج بيع الصواعق الكهربائية والأسلحة .

كانت أجهزة وزارة الداخلية رصدت مجموعة عبر موقع "فيس بوك"  ترويج بيع الأسلحة البيضاء والصواعق الكهربائية.
 

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط 4 أشخاص من بينهم القائم على إدارة المجموعة المشار عليها ومستخدمى 3 حسابات للترويج لبيع صواعق كهربائية وأسلحة بيضاء، وبحوزتهم (3 صواعق كهربائية – مبالغ مالية - 4 هواتف محمولة بفحصها تبين إحتوائها على آثار ودلائل تؤكد نشاطهم).

Advertisements

 

 وبمواجهتهم أقروا بمزاولة ذلك النشاط بقصد النصب والاحتيال على المواطنين، وأن المبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى والصواعق المضبوطة بغرض إستخدامها فى استدراج ضحاياهم. 
 

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق