ريم سامي تتصدر التريند بلقطات خاصة من حفل عقد قرانها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريم سامي تتصدر التريند بلقطات خاصة من حفل عقد قرانها, اليوم السبت 23 مارس 2024 04:55 مساءً

تصدرت الفنانة الشابة ريم سامي التريند العربي بلقطات خاصة من عقد قرانها الذي أُقيم أمس الجمعة. 

عقد قرآن ريم سامي

إذ احتفلت ريم سامي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي فى أجواء عائلية وبمشاركة عدد من نجوم الفن على رأسهم شقيقها محمد سامي وزوجته مي عمر..

003c4e0213.jpg
f7c10b1448.jpg
7130019baa.jpg
486595adbc.jpg
587557f1af.jpg
d1f8fc536a.jpg

ريم ومحمد سامي

و كانت احتفلت الفنانة ريم سامي، مؤخرا، بعيد ميلاد شقيقها المخرج محمد سامي الـ40..

في هذا السياق، استغلت "ريم" هذه المناسبة لتُعبّر عن حبها وفخرها الكبيرين بشقيقها محمد، ووجهت له رسائل مؤثرة من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها على إنستجرام.

وتمنت "ريم" في أولى رسائلها لشقيقها عامًا سعيدًا، حيث شاركت صورة تجمعها به من كواليس أحد المسلسلات ظهرت فيها وهي تحتضنه، أرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص أحبه".

Advertisements

ووصفت ريم شقيقها بـ"العمود الفقري للعائلة"، ونشرت صورة تجمعها به وبعائلته، علّقت عليها بالقول: "عمودنا الفقري".

على الجانب الآخر، كانت علقت الفنان ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي على نجاح مسلسل “جعفر العمدة” للنجم محمد رمضان، والذي خاض به السباق الرمضاني لهذا العام.

كما أعربت عن حبها الكبير له برسالة ثالثة تضمنت صورة تجمعها به وبزوجته مي عمر، جاء فيها: "أحبك حتى القمر والعودة حبيبي".

وأعربت "ريم" عن فخرها الكبير هي وعائلتها بشقيقها، وشاركت صورة أثناء عمله، أرفقتها بتعليق: "أنت تجعلنا فخورين بك دائمًا".

فيما حرصت في رسالتها الخامسة والأخيرة على توجيه الشكر له لدعمه لها وإيمانه بموهبتها، وشاركت صورة تجمعها به من كواليس أحد الأعمال أرفقتها بتعليق: "أنا محظوظة جدًا لوجودك، شكرًا لإيمانك بي، ولدعمك لي دائمًا، ولكونك مَثلي الأعلى، أحبك أكثر مما أعتقد، ربنا يخليك ليَّ يا حبيبي، سأكون دائمًا معجبتك الأولى"

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق