ماجدة خير الله: من ينكر روعة تصميم معارك مسلسل الحشاشين يحتاج لنظارة طبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماجدة خير الله: من ينكر روعة تصميم معارك مسلسل الحشاشين يحتاج لنظارة طبية, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 12:00 مساءً

عبرت الناقدة ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن سعادتها بالمستوى المميز لمسلسل الحشاشين والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري. 

ماجدة خير الله 

وكتبت ماجدة خير الله قائلة: "من حقك أن تعلن عدم إعجابك بأي عمل فني سواء عندك أسباب منطقية أو غير منطقية، لكن أن تضلل الناس وتفتري كذبا على عمل فني يتابعه الملايين فهذا يسقط عنك الموضوعية، فأي كاره لا يستطيع إنكار مدى روعة تصميم المعارك في مسلسل الحشاشين".

Advertisements

وتابع:" لكن أن يدعي شخص أن هذه المعركة الخطيرة لم يكن بها إلا عدد قليل من الخيول، حتى أنه لاحظ وجود نفس الحصان في مشهدين ؟؟ فهذا يدل على أن هذا الشخص يحتاج فورا إلى نظارة طبية، أو إلى تغيير شاشة التلفزيون".  

مسلسل الحشاشين الحلقة 11 

وتضمنت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الحشاشين والتي عرضت مساء أمس، معركة شرسة بين أتباع حسن الصباح وجيش السلاجقة الذي أرسله السلطان ملك شاه لحصار قلعة ألموت معقل الصباح وأتباعه. 

وبدأت الحلقة بهجوم شنه أتباع حسن الصباح في الليل على المعسكر الذي كان بالقرب من القلعة ويحاصرها، حيث كان الهجوم منظما وأوقع خسائر ضارية في صفوف السلاجقة بالمعسكر، ليرسل جنود السلاجقة مرسالا لقائد الجيش الذي كان بالقرب من المعسكر ليمدهم بفرقة الاحتياط، وبذلك يكون قد فرغ مقره من كبار جنوده ونخبتهم. 

لتبدأ المرحلة الثانية من هجوم أتباع حسن الصباح وفي هذه المرة يهاجم معسكر قائد جيش السلاجقة ويوقعوا بهم مقتلة عظيمة كان أن يقتل فيها قائد الجيش نفسه، لينسحب السلاجقة من المواجهة وينتصر أتباع الصباح. 

أبطال مسلسل الحشاشين 

ومسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق