وكيل أوقاف السويس ورئيس الجامعة يوقعان بروتوكول تعاون لتدريب الأئمة والواعظات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتور السيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، الشيخ ماجد راضي فرج وكيل وزارة الأوقاف بالسويس اليوم الخميس بمقر مكتبه بجامعة السويس لتوقيع بروتوكول التعاون بين وزارة الأوقاف وجامعة السويس بشأن تدريب الأئمة والواعظات تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

قال وكيل وزارة الأوقاف بالسويس أن البروتوكول جاء من باب اهتمام وزير الأوقاف بالمستوي العلمي للأئمة والواعظات وتثقيفهم وذلك بعقد عدة دورات.

وتابع الشيخ ماجد راضي إن الدورات التي يشملها البروتوكول في اللغة العربية وآدابها( النحو، والبلاغة،وأساليب أدبية ) ،، والإرشاد النفسي وعلم الاجتماع ،وكذلك دورات في المهارات الإعلامية وذلك من أجل الارتقاء بالمستوي العلمي والثقافي كمآ للأئمة والواعظات.

وقال الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس أن التدريب يتم بمقر الكليات مع توفير هيئة التدريس المتميزين في كل مجال وتخصص من المجالات المتفق عليها مشيدا بدور وزارة الأوقاف في الارتقاء بالأئمة والدعاة.

وأكد راضي أن الغاية تغذية العقول وتثقيفها للأئمة والدعاة وذلك لنشر الفكر الإسلامي الوسطي الحنيف متمنيآ من الله أن يحفظ مصرنا قيادة وارضا وشعبا وجندا من كل مكروه وسوء.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    152,719

  • تعافي

    120,312

  • وفيات

    8,362

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق