الاستماع لأقوال شهود العيان في مقتل مواطن خلال مشاجرة بالوراق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاستماع لأقوال شهود العيان في مقتل مواطن خلال مشاجرة بالوراق, اليوم الخميس 21 مارس 2024 09:55 صباحاً

 استمعت نيابة الجيزة لأقوال شهود العيان في نشوب مشاجرة بالوراق تسببت في سقوط قتيل بعد طعن أحد الأطراف له.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، كما أمرت بتشريح جثة المتوفى للوقوف على أسباب الحادث.

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة حدثت بين والد المتهم والمجنى عليه بعد تشاجر زوجة كل منهما مع الاخرى، وأن الأول أحضر سلاح أبيض لوح به في وجه المجني عليه ليلتقطها نجله ويطعن الضحية فيسقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

بلاغ بنشوب مشاجرة بين طرفين بسبب لهو أطفال

 وكان بلاغ ورد للواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بسبب لعب الصغار في الشارع نتج عنه مصرع شخص طعنا بسلاح أبيض.

Advertisements

وتم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم، وتمكن الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق من القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق