موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الإمارات في بطولة غرب أسيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الإمارات في بطولة غرب أسيا, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 08:40 صباحاً

المنتخب الأولمبي، يواجه منتخب مصر الأولمبي، اليوم الأربعاء، نظيره منتخب الإمارات، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إفتتاح مشواره ببطولة غرب أسيا الودية، التي تقام في مدينة الإحساء السعودية خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

تأتي مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة غرب أسيا، ضمن خطة إعداده للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تنطلق فعالياتها في شهر يوليو المقبل.

Advertisements

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الإماراتي

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإماراتي في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويستضيفها ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بمدينة الإحساء السعودية

ومن المفترض أن تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

أهداف ميكالي في بطولة غرب أسيا

ويسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لتحقيق أقصى إستفادة فنية من المشاركة في بطولة غرب أسيا، عبر زيادة حالة الإنسجام والجماعية في الأداء بين لاعبي الفريق، وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

أيضا يطمح المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إلى الإطمئنان على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين، قبل إرسال القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

هذا وقد أسفر الاجتماع الفني للمباراة عن خوض مصر المباراة بالزى الرسمي: الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأسود بينما يلعب الإمارات باللون الأبيض كاملا.

بعثة المنتخب الأولمبي تصل السعودية

ووصلت بعثة المنتخب الأولمبي إلى مقر إقامتها بمدينة الأحساء السعودية فى الثالثة عصر الإثنين الماضي، وحصل اللاعبون على قسط من الراحة ثم تناولوا وجبة الإفطار بعد صيام يوم شاق تخلله رحلة سفر من القاهرة إلى الدمام استغرقت نحو 3 ساعات ثم استقلت أتوبيس إلى فندق الإقامة استغرق نحو ساعتين ونصف الساعة.
 

شهد المران الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب رفقة اللواء مشهور عضو المجلس وحرص خلاله ميكالى المدير الفني على مراجعة الخطة وشرح بعض الجمل الفنية واختتمه بتقسيمة بين فريقين.

 

قائمة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب أسيا

وأعلن البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي  قائمة المشاركين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما التي تقام في السعودية.

1e6b40c37d.jpg

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد الإمارات

يخوض المنتخب الأولمبي المصري مباراته الأولى ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا، غدا الأربعاء 20 مارس الجاري على استاد الأمير عبدالله بن جلوي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساءًَ بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية 

ومن المقرر، أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة SSC وقناة أون تايم سبورت 

 

مشاركة ٨ منتخبات أولمبية

ويشارك في بطولة غرب آسيا 7 منتخبات أولمبية إلى جانب المنتخب الأولمبي المصري هي: السعودية والإمارات والأردن والعراق إلى جانب تايلاند واستراليا وكوريا الجنوبية.

؟   

قائمة منتخب مصر لبطولة غرب آسيا

وأعلن البرازيلي روجيرو ميكالي قائمة ضمت 23 لاعبًا، سيشاركون في بطولة غرب آسيا بالسعودية وهم:

حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، حسام عبد المجيد، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد عيد، أحمد محمود، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، مصطفي أشرف، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، نادر فرج، بلال مظهر.

جدول مباريات بطولة غرب آسيا

272e340392.jpg

قرعة بطولة غرب آسيا

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الاثنين، نتيجة قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، التي تقام في السعودية مدينة الأحساء خلال الفترة من 20 إلى 26 مارس الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر منصة «إكس»، نتيجة القرعة؛ حيث يلتقي المنتخب السعودي نظيره الأردني، فيما يلعب منتخب مصر الأولمبي ضد الإمارات.

وفي المجموعة الثانية يلعب كوريا الجنوبية ضد تايلاند، وفي الرابعة أستراليا والعراق.

 

نظام التأهل في بطولة غرب أسيا

وجاءت قرعة بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا كالآتي:

 وُزعت المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا على أربع مجموعات، بواقع منتخبين في كل مجموعة، يتقابلان في مباراة واحدة خلال الدور الأول، على أن ينتقل الفائز منها إلى الدور نصف النهائي، بعدها يتأهل المنتخبان الفائزان إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، كما ستُقام مباريات لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق