مسعدة هنيدي أم مثالية من الإسكندرية، رحلة كفاح لتربية 3 أبناء بعد وفاة زوجها (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسعدة هنيدي أم مثالية من الإسكندرية، رحلة كفاح لتربية 3 أبناء بعد وفاة زوجها (فيديو), اليوم الاثنين 18 مارس 2024 09:26 مساءً

 

“ تعبت كثير فى حياتى بتربية أولادى وزوجى ترك لى ٣ أبناء ” هكذا بدأت مسعدة محمد هنيدي الفائزة بلقب الأم المثالية بمحافظة الإسكندرية تروى قصة كفاحها مع تربية أبنائها. 

 


وأضافت الأم المثالية فى الإسكندرية: تلقيت اتصال هاتفي اليوم من مسؤولين بوزارة التضامن الاجتماعي أبلغوني خلالها بأنني الأم المثالية عن محافظة الإسكندرية ولم أتمالك نفسي من الفرحة.
 

وعن مشوار حياتها أكدت أنها من مواليد 1964 وأن تزوجت فى سن مبكر ورزقها الله بثلاثة من الأبناء هم محمد وعبد الخالق وسعاد، مشيرة إلى أن زوجها توفى بعد 7 سنوات من الزواج وكان أكبر أبنائها يبلغ من العمر 5 سنوات والثاني 3 سنوات واصغرهم سعاد وعمرها 11 شهرا آنذاك. 

 


وتذكرت والدموع تذرف من عينيها الأيام الصعبة قائلة: كنت أسكن فى شقة مساحتها 35 مترا ومنطقة صعبة وكان عمرى 24 سنة وقتها لكن فضلت الاعتماد على نفسي فعملت فى مجالات عدة منها فعملت فى مدرسة ثم مستشفى واشتغلت فى مجال التطريز والتريكو وغيرها من المجالات لأنفق على أولادي.

وتابعت، رفضت فكرة الزواج رغم العروض التي تلقيتها ورفضت العودة إلى أسرتي ببسيون وقررت أن أتعلم فالتحقت بمحو الأمية واجتهدت لمساعدة أبنائي، قائلة: أنا فخورة بهم وسعيدة بتربيتهم فالأول كيميائي تخرج من كلية العلوم والثاني استاذ الخط العربي والثالثة تعمل مُعلمة.

ووجهت نصيحة لكل سيدة يتوفى زوجها ويترك لها أبنائها قائلة: متخافيش من كلام الناس واجتهدي وخافي على أولادك وربيهم بالحلال وربنا هيعوضك خير ان شاء الله زى ما عوضني فى أولادي، لافتة إلى أنها تعرضت لمضايقات عديدة لكن فضل كان عظيما.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق