بعد تفريغ الكاميرات، تحرك جديد في واقعة تعدي الفنانة غادة عادل على سيدة بالسب والقذف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تفريغ الكاميرات، تحرك جديد في واقعة تعدي الفنانة غادة عادل على سيدة بالسب والقذف, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 04:47 صباحاً

قام فريق من المباحث العامة، بجمع معلومات وتحريات وسؤال بعض الجيران وشهود العيان في محيط واقعة تعدي الفنانة غادة عادل على سيدة بالسب والقذف والتهديد، بعد فشل محاولات الصلح بينهما، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

وجاء هذا الإجراء بعد أن قام فريق من المباحث العامة بتفريغ كاميرات مراقبة في محيط الواقعة  لكشف ملابساتها. 

وتقدمت سيدة بمحضر في قسم شرطة أكتوبر، تتهم فيه الممثلة غادة عادل بالتعدي عليها بالسب والقذف وتهديدها، وتم إحالة البلاغ إلى النيابة العامة اليوم للتحقيق فيه.

وكشفت التحقيقات أن المبلغة تمتلك فيلا ملاصقة لفيلا غادة عادل والتي قامت ببناء سور في المسافة الفاصلة بينهما بالمخالفة للقانون، ما دفع المبلغة إلى تقديم شكوى إلى المسؤولين بجهاز 6 أكتوبر، ليصدر قرارًا بإزالة السور المخالف وسيتم تحديد موعد لتنفيذ قرار الإزالة.

Advertisements

 

مسلسل "لانش بوكس"

وعلى جانب آخر.. طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل الكوميديا العائلى "لانش بوكس" بطولة النجمة غادة عادل، وحصلت شبكة قناة النهار على عرض حلقات المسلسل حصريا عبر شاشتها طوال الشهر المبارك.

ويضم  مسلسل “لانش بوكس” كل من الفنانة غادة عادل،  جميلة عوض والفنانة الشابة فدوى عابد ليعرض فى رمضان 2024، وهو العمل المستوحى أحداثه من مسلسل "Good Girls" الأمريكي،  ومكون من 30 حلقة، تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

كشفت النجمة غادة عادل لـ"فيتو" خريطة أعمالها الجديدة، والتي يأتي على رأسها مسلسلها الرمضاني لانش بوكس.

 

وقالت غادة عادل: “سأشارك فى موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل لايت كوميدى يحمل اسم “لانش بوكس” مع جميلة عوض ومطرب الراب شاهين وفدوى عابد.. وسعيدة بتقديم مسلسل لايت بعدما قدمت مسلسلات درامية فى مواسم رمضان السابقة كالميزان وليالينا٨٠، أما لانش بوكس فوضعه مختلف من حيث العرض والتناول.. وهو مستوحى من المسلسل الأمريكى Good Girls، ويأتى فى ثلاثين حلقة من توقيع المخرج هشام الرشيدي… وأنتظر ردود الفعل على العمل بفارغ الصبر”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق