حاملا بندقية، الزعيم الكوري الشمالي يدعو إلى تكثيف التدريبات الحربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حاملا بندقية، الزعيم الكوري الشمالي يدعو إلى تكثيف التدريبات الحربية, اليوم الخميس 7 مارس 2024 12:48 مساءً

دعا الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون إلى تكثيف "التدريبات الحربية العملية"، خلال زيارة إلى قاعدة تدريب عسكرية، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية اليوم الخميس، في الوقت الذي تجري كوريا الجنوبية والولايات المتحدة فيه تدريبات عسكرية مشتركة.

 

المناورات الفعلية للوحدات العسكرية

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية أن كيم تفقد خلال زيارته للقاعدة الواقعة في المنطقة الغربية للبلاد يوم الأربعاء، مرافق التدريب وأشرف على المناورات الفعلية للوحدات العسكرية.

Advertisements

وأظهرت صور لوكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية كيم مرتديًا سترة جلدية سوداء وحاملًا بندقية، بينما يتحدث إلى جنود ويشرف على تدريبات إطلاق نار ويتفحص أسلحة.

 كوريا الجنوبية والولايات المتحدة

وجاءت الزيارة بعد يومين من بدء كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تدريبات درع الحرية "فريدوم شيلد" السنوية يوم الاثنين الماضي لتعزيز الردع ضد التهديدات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية. وأدانت كوريا الشمالية التدريبات المشتركة، وحذرت من أن الدولتين ستدفعان "ثمنًا باهظًا". 

وقالت الوكالة “لقد حدد الزعيم المهام المهمة لتكثيف التدريبات العملية على الحرب الفعلية لضمان النصر في الحرب”. 

وذكرت وكالة الأنباء المركزية أن الجنود تعهدوا لكيم بـ "ولائهم القوي في النضال المقدس من أجل أمن البلاد".

تعزيز التدريبات لتحسين قدراته القتالية

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية في نشرة باللغة الإنجليزية إن كيم وجه الجيش أيضًا بتعزيز التدريبات لتحسين قدراته القتالية لاحتواء الأعداء "بقوة ساحقة" و"أصغر محاولة لهم لإشعال حرب".

وتأتي التدريبات العسكرية المشتركة بين سول وواشنطن في الوقت الذي كثفت فيه كوريا الشمالية اختبارات الأسلحة في الأشهر الأخيرة بإطلاق صواريخ كروز من البر والبحر وإطلاق نيران المدفعية بالقرب من الحدود البحرية الغربية المتوترة. 

اختبارات الأسلحة

وظلت بيونج يانج تندد بالتدريبات العسكرية المشتركة بين الحلفاء منذ فترة طويلة باعتبارها تدريبات على الغزو واستخدمتها كذريعة للاستفزازات، ومن جهتهما قالت سيئول وواشنطن إن تدريباتهما العسكرية ذات طبيعة دفاعية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق