أخبار الحوادث اليوم: بيان جديد من الداخلية بشأن واقعة انتحار طالبة جامعة العريش.. وضبط المتهمين باختطاف عامل بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم: بيان جديد من الداخلية بشأن واقعة انتحار طالبة جامعة العريش.. وضبط المتهمين باختطاف عامل بالجيزة, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 11:58 مساءً

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

غدا محاكمة المتهمين في قضية رشوة التموين

تنظر غدا السبت، محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، ثاني جلسات محاكمة المتهمين في قضية رشوة التموين.

ومن ضمن المتهمين العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية ومدير ونائب مدير مشروع جمعيتي و12 موظفا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع

Advertisements

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين في بئر العبد بشمال سيناء

شهدت محافظة شمال سيناء حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي الساحلي بمنطقة قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بئر العبد لتلقي العلاج.

وكشفت الأجهزة المعنية أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارتين 3486 ط ا د مع سيارة 132 هـ ا ط بمدخل قرية رابعة رمانة بمدينة بئر العبد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بئر العبد.

ضبط 4 عاطلين وعامل لسرقتهم جمعية استهلاكية وهواتف المواطنين بالقاهرة

 نجحت مباحث القاهرة، فى ضبط 4 عاطلين وعامل لسرقتهم جمعية استهلاكية وهواتف المواطنين.

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاملين- عاطلين؛ لقيامهما بسرقة (مبلغ مالى - جهاز "DVR") من داخل إحدى الجمعيات الاستهلاكية بدائرة قسم شرطة المعادى.

 بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه والجهاز، وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

بيان جديد من الداخلية بشأن واقعة انتحار طالبة جامعة العريش

انتهت وزارة الداخلية، من فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها ووقف والد الطالبة شروق رائد الشرطة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصًا على نزاهتها.

وكان والد الضحية نيرة صلاح الزغبي قال إنه لم يعلم ما حدث لنجلته، ولكنه فوجئ باتصال من الجامعة يطالبونه بالحضور، مؤكدا أنه بعد وصوله تبين وفاة نجلته دون معرفة السبب.

وكشف والد نيرة أنه علم من المستشفى أن وفاة نجلته نتيجة تعرضها لحالة تسمم حادة، وأنه أخذ الجثمان بعد تصريح الدفن، وقام بدفن الجثمان.

ضبط المتهمين باختطاف عامل في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين باختطاف عامل انتقامًا منه للنصب عليهما فى ذهب مغشوش.

وكان قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من (ربة منزل - مقيمة بمحافظة الأقصر) باحتجاز شقيقها ونجل عمها ومطالبة أهليتهما بدفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحهما، واستجابة أهلية نجل عمها ودفع المبلغ المالى المطلوب عن طريق أحد التطبيقات، وتم إطلاق سراحه دون شقيقها.

وبالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبي الواقعة (نقاش، نجل شقيقه - مقيمان بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية).

مصرع عامل وضبط 5 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار فى سوهاج والمنوفية


لقى عامل مصرعه وضبط 5 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار بمحافظتى سوهاج والمنوفية وأخطرت النيابة العامة.

وكانت جهود  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية  بمشاركة مديريتى أمن “المنوفية  - سوهاج”  أسفرت عن ضبط شخصين – لأحدهما معلومات جنائية؛ لقيامهما بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل ملك أحدهما  بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب.

النيابة العامة تحيل المتهم بقتل طفل الدقهلية إلى محكمة الجنايات

 أحالت النيابة العامة المتهم بقتل طفل طلبًا لفدية في الدقهلية إلى محكمة الجنايات، وحددت جلسة 20 مارس القادم كأولى جلسات المحاكمة في القضية رقم ١٠٤١ لسنة ٢٠٢٤ جنايات الستاموني، بعدما انتهت تحقيقاتها معه إلى ثبوت اتهامِه بجناية قتل الطفل عمدًا مع سبق الإصرار؛ لرغبته في الحصول على فدية من ذَويه.
وباشرت النيابة العامة التحقيقات وكلّفت الشرطة بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسًا خاصًا، وما إنْ علِمَ بمقدرة والده المالية؛ ونظرًا لتعرضه لخسارة مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية؛ قام باستدراج المجني عليه وقتله، وقام بإلقاء جثمانه بإحدى الأراضي الزراعية –بعد شطره نصفيْن-، ثم طلب من ذويه فديةً مالية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق