موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 04:53 مساءً

يُعقد في الواحدة ظهر غدًا السبت بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام سوار الغيني، المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يمثل الزمالك في الاجتماع الفني كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي سوار الغيني،  بالإضافة إلى طاقم التحكيم الإثيوبي المكلف بإدارة اللقاء.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية قبل المباراة المرتقبة.

موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وسوار الغيني 

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيا في الثامنة مساء غدًا السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويُعقد المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد للحديث عن مواجهة الزمالك المرتقبة. 

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مرانه الختامي في السابعة مساء الغد على ستاد القاهرة، في حين سيخوض فريق سوار الغيني تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً. 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة. 

آخر تطورات تجديد عقد يوسف أوباما 

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات تجديد عقد يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء. 

وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية على أن يكمل موسمه مع الأبيض.  

يوسف أوباما 

وأشار المصدر إلى أن الزمالك فتح ملف التجديد مع يوسف أوباما خلال الفترة الحالية. 

وأضاف أن الزمالك اتفق مع يوسف أوباما على حسم ملف تجديد عقده عقب نهائي كأس مصر أمام الأهلي. 

وقال إن الزمالك يريد تجديد عقد يوسف أوباما نظرا لمستواه الفني المميز في الفترة الأخيرة بالإضافة كونه واحد من أبناء النادي. 

وأتم المصدر حديثه: يوسف أوباما أخبر الإدارة إنه أحد أبناء نادي الزمالك ولن يضع شروطا لتجديد عقده مع القلعة البيضاء. 

ومن ناحية أخرى، انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بصورة طبيعية استعدادًا للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان "شيكابالا" غاب عن الزمالك في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأمس بسبب شكواه من آلام في القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سوار الغيني، يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني 

وتنطلق مباراة الزمالك وسوار الغيني يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني 

وتنقل مباراة الزمالك وسوار عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأبيض لتدريبه في العاشرة صباح اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز على الداخلية يوم أمس  في مسابقة الدوري، في ظل ضيق الوقت قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن ناحيته قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الداخلية في مسابقة الدوري كانت صعبة، ولم يكن هناك مساحات أمام لاعبي فريقه في الشوط الأول.

جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والداخلية، قائلا: "كان علينا أن نخلق المزيد من الفرض في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كان أداء الفريق أسرع، وصنعنا فرصا للتهديف حتى سجلنا الهدف، وأبارك لفريق الداخلية على المستوى الذي قدمه في اللقاء".

وأعرب جوزيه جوميز عن سعادته بالفوز وحصد الثلاث نقاط، موضحا أن الزمالك يستحق الفوز في لقاء الأمس، مشيرًا إلى أنه في فترة تعرف على اللاعبين، وقام بمنح الجميع فرصة حتى يتعرف عليهم، مضيفا أنه كان يتمنى تسجيل أهداف مبكرة في لقاء اليوم لمنح فرصة لعدد أكبر من اللاعبين في اللقاء.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أنه سيمنح الفرصة في لقاء سوار الغيني المقبل بالكونفدرالية لعدد أخر من اللاعبين للتعرف عليهم.

وأضاف جوميز:" الزمالك يضم حارسين على أعلى مستوى، والمنافسة بينها أمر صحي، والجميع يحارب من أجل حجز مكانه في التشكيل وكل هذا في مصلحة الفريق".

وتابع قائلا:" لا أفضل تعديل أماكن اللاعبين ومراكزهم في الملعب من أجل مصلحة الفريق، وأضاف أن ياسر حمد حصل على الفرصة في لقاء أبو سليم السابق في بطولة كأس الكونفدرالية، وعدم مشاركته في لقاء الداخلية أمر عادي خاصة وأن الفريق يضم عددا كبيرا في كل المراكز".

وخطف الزمالك فوزا قاتلا من نظيره الداخلية بهدف دون رد عاد به للانتصارات في الدوري، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

وسجل عمر جابر هدف الزمالك في مرمى الداخلية في الدقيقة 83.

وسيطر الزمالك على معظم أوقات المباراة، وتصدى محمد مجدي حارس مرمى الداخلية للعديد من الفرص من لاعبي الأبيض.

a8b82245e0.jpg
d224d4db70.jpg

تشكيل الزمالك ضد الداخلية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر ومحمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

Advertisements

تشكيل الداخلية أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: إيهاب سمير - معاذ الحناوي - أحمد عماد - كريم يحيى.

خط الوسط: محمد حسونة - كليتشي شميزين - زياد طارق - أشرف بلقاسم عفلي - محمود علي أوكا.

خط الهجوم: مصطفى فوزي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رمضان محمد وعبد الرحمن صميدة ومحمود منصور  وعلي الزهدي ومحمد العطار وإسلام عبد النعيم وعبد الرحمن رمضان ويوسف تونجي وفانوم ألفريد.

eb67f6f97a.jpg
28b14cbb9d.jpg

ترتيب الزمالك والداخلية

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

فى المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزا وحيدا وخمسة تعادلات وتلقى سبع خسائر وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق