استشهاد 3 فلسطينيين بينهم قائد كتيبة طوباس التابعة للجهاد الإسلامي بالضفة الغربية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استشهاد 3 فلسطينيين بينهم قائد كتيبة طوباس التابعة للجهاد الإسلامي بالضفة الغربية (فيديو), اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 05:43 صباحاً

اغتال جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 3 فلسطينيين خلال اقتحامها مدينة طوباس ومخيم الفارعة جنوب المدينة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكرت مصادر فلسطينية أن من بين الشهداء أحمد دراغمة قائد كتيبة طوباس التابعة لسرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

الشهيد أحمد دراغمة

وفي مسيرة حاشدة شيع الفلسطينيون قائد كتيبة طوباس التابعة لسرايا القدس، الشهيد "أحمد دراغمة" الذي ارتقى خلال المواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحام مخيم الفارعة جنوبي طوباس بالضفة الغربية.

Advertisements

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) https://twitter.com/ShehabAgency/status/1762300569434108282?ref_src=twsrc%5Etfw

واقتحمت قوات إسرائيلية مخيم الفارعة برفقة عدة جرافات، ونشرت قناصتها في أكثر من مكان، وسط اشتباكات وانفجارات سمعت في أرجاء المخيم، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقالت الوكالة إن "قوات الاحتلال نفذت عمليات تخريب وتدمير للبنية التحتية في أحياء المخيم، بالتزامن مع اقتحام العديد من منازل المواطنين وتفتيشها والاعتداء على قاطنيها".

وتمكنت المقاومة الفلسطينية من تفجير عبوة ناسفة بقوات الاحتلال في مخيم الفارعة شمال الضفة الغربية وسط اشتباكات متواصلة منذ عدة ساعات.

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) https://twitter.com/ShehabAgency/status/1762278127533686942?ref_src=twsrc%5Etfw

و"في وقت لاحق اقتحمت قوة من الاحتلال مدينة طوباس".

وكشفت مصادر في جمعية الهلال الأحمر أن الشهداء الثلاثة هم أحمد دراغمة من طوباس، وأسامة جبر الزلط، ومحمد سميح بيادسة، من مخيم الفارعة.

وتجمهر عشرات الفلسطينيين من طوباس ومخيم الفارعة في المستشفى التركي للاطمئنان على أحوال المصابين، وتشييع جثامين الشهداء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق