دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو مدريد يحقق رقما سلبيا غير مسبوق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو مدريد يحقق رقما سلبيا غير مسبوق, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 11:50 صباحاً

تعرض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني للخسارة أمام مستضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بهدف دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، في معقل النيراتزوري، بذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان النمساوي الدولي ماركو أرناوتوفيتش مهاجم إنتر ميلان، هو من سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 في شباك أتلتيكو مدريد.

وتصعب الخسارة مهمة أتلتيكو مدريد في العبور للدور ربع النهائي، وسيقام لقاء الإياب في مدريد، منتصف شهر مارس المقبل.

Advertisements

رقم سلبي تاريخي غير مسبوق 

وقالت شبكة أوبتا للإحصائيات، إن أتلتيكو مدريد حقق أسوأ سلسلة له من حيث تلقي الأهداف خارج الأرض عبر تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت: "تلقى أتلتيكو مدريد هدفا واحدا على الأقل في كل مبارياته الـ8 الأخيرة خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا (12 هدفا إجمالا)، وهي أسوأ سلسلة في عدم قدرته على الحفاظ على نظافة شباكه خارج ملعبه عبر تاريخه بالبطولة".

تشكيل إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا


وضم تشكيل إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا كلا من: سومير - باستوني - دي فرج - بافارد - دي ماركو - مخيتاريان - كالهانوجلو - باريلا - دراميان - تورام - لاوتارو.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام إنتر ميلان ضد في دوري ابطال اوروبا

فيما ضم تشكيل أتلتيكو مدريد: أوبلاك - لينو - هيرموسو - خيمينز - فيتسل - مولينا - ساؤول - كوكي - دي بول - جريزمان - يورينتي.

تفاصيل مباراة إنتر ميلان ضد اتلتيكو مدريد

بدأت مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد بشكل حذر، وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال الدقائق الأولى.

وكانت أولى الهجمات في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من ماتيو دارميان لاعب إنتر حولها ماركوس تورام برأسية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 13، أطلق لاوتارو مارتينيز تسديدة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها خيمينيز ثم ارتطمت في جسد مولينا وأمسك بها الحارس.

وفي الدقيقة 33، أهدر إنتر ميلان فرصة هدف بعد تسديدة قوية من مارتينيز خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 36، أهدر لاوتارو مارتينيز فرصة هدف جديد لمصلحة إنتر ميلان، بعد كرة عرضية قابلها مارتينيز برأسية داخل منطقة الجزاء وانقاذ رائع من أوبلاك حارس أتلتيكو.

وفي الدقيقة 38، واصل إنتر ميلان مسلسل إهدار الفرص مجددا عن طريق لاوتارو مارتينيز بعد تمريرة عرضية من تورام قابلها لاوتارو بتسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء تصدى لها الدفاع لتخرج إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، إستمر الأفضلية لصالح فريق إنتر ميلان، الذي كثف من ضغطه الهجومي، ونجح في خطف هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق