الجيزة توفر فرص عمل للمطلقات والأرامل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيزة توفر فرص عمل للمطلقات والأرامل, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 10:54 مساءً

أعلن جهاز تشغيل الشباب  في محافظة الجيزة عن ورشة تدريبية لتعليم الحرف اليدوية والتراثية للمرأة المعيلة، بقصد توفير فرص عمل لاحقا لها، بسوق تابع للمحافظة أسفل كوبري فيصل.

المستندات المطلوبة لورشة تدريب الحرف اليدوية بالجيزة

 وأوضحت المحافظة أن المستندات المطلوبة لراغبي التدريب بالورشة، كالآتي: صورة بطاقة الرقم القومي، صورة شهادة الوفاة أو الطلاق، فيش وتشبيه، دوسيه يضم المستندات سالفة الذكر.

وكانت وزارة العمل قد أصدرت الجمعة الماضية نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص.

Advertisements

الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني

وجدد حسن شحاتة وزير العمل دعوته إلى شباب مصر بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، وإقامة المشروعات الصغيرة، والإستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني، وكذلك التقديم في الوظائف التي تعلن عنها وزارة العمل من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُوفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص، ووجه "الوزير" جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل،والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور بواقع 3500 جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق