الدوري الممتاز، المصري يقتحم المربع الذهبي بثلاثية في شباك بلدية المحلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الممتاز، المصري يقتحم المربع الذهبي بثلاثية في شباك بلدية المحلة, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:28 مساءً

الدوري الممتاز، حقق المصري البورسعيدي فوزا هاما على نظيره بلدية المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

سيطر المصري البورسعيدي على مجريات الأمور مبكرا، وكانت أولى الفرص في الدقيقة الخامسة بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها معتز زادم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع البلدية عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 12، تصدى القائم لفرصة الهدف الأول لفريق المصري بعد تسديدة قوية من عمرو السعداوي من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

Advertisements

وفي الدقيقة 14، أحرز سمير فكري الهدف الأول للنادي المصري البورسعيدي بعد كرة عرضية من محمود حمادة من جهة اليمين أبعدها مدافع البلدية فوصلت إلى سمير فكري الذي سدد كرة أرضية قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

بعدها نشط لاعبو البلدية وسط محاولات لتسجيل التعادل ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة.

وفي الدقيقة 34، أحرز المصري البورسعيدي هدفه الثاني عن طريق عمرو السعداوي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي على البلدية بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، حاول بلدية المحلة العودة للمباراة وتسجيل هدف تقليص الفارق، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل، كما أهدر لاعبو المصري أكثر من فرصة لتعزيز التقدم.

وفي الدقيقة 85، أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث لفريق المصري البورسعيدي بعد كرة عرضية من أحمد عيد من جهة اليمين ابعدها مدافع البلدية بشكل خاطئ فوصلت الكرة إلى بن يوسف الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

 

تشكيل المصري امام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

جاء تشكيل المصري البورسعيدي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقى، أحمد منصور، باهر المحمدى، حسين السيد

الوسط محمود حمادة وحسين السيد ومعتز زدام  وليستويل وسمير فكرى

الهجوم محمد الشامى

 

ترتيب المصري وبلدية المحلة بالدوري

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى 20 نقطة في المركز الرابع، في حين يتجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة في المركز الـ 12. 

بلدية المحلة

غيابات المصري أمام بلدية المحلة

عاني علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من أزمة طاحنة قبل مواجهة بلدية المحلة بالدوري الممتاز.

وعاني المصري البورسعيدي من العديد من الغيابات بصفوفه بسبب الإصابات والايقاف أبرزهم الثنائي ميدو جابر وصلاح محسن للإيقاف بعد حصول الأول على الإنذار الثالث خلال المباراة الأخيرة أمام الجونة والتي شهدت أيضا حصول صلاح محسن على البطاقة الأحمر الذي استوجب إيقافهما لمباراة واحدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق