فريق فلسطين القانوني بمحكمة العدل يعلق علي رفض مجلس الأمن وقف إطلاق النار في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فريق فلسطين القانوني بمحكمة العدل يعلق علي رفض مجلس الأمن وقف إطلاق النار في غزة, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 08:27 مساءً

حرب غزة، علقت السفيرة نميرة نجم، عضو الفريق القانوني الفلسطيني أمام محكمة العدل الدولية، على رفض مجلس الأمن وقف إطلاق النار في غزة بعد الفيتو الأمريكي.

 

دعم أمريكا لإسرائيل

وأكدت: أن ما يحدث علي الأرض من انتهاكات إسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يتم بدعم كامل من الولايات المتحدة الأمريكية.

تمويل أمريكا لإسرائيل

وأضافت خلال حديثها ببرنامج "حضرة اليوم" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": التمويل المبالغ فيه من جانب الولايات المتحدة الأمريكية لاَلة القمع الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني يفسر كل ما يحدث بعد ذلك.

Advertisements

 

 

 

مصالح الولايات المتحدة

وأكدت: ما يحدث في قطاع غزة علي ما يبدو أنه يحقق مصالح الولايات المتحدة الأمريكية لذلك هي تتجاهل كل ما تراه من مآس إنسانية للفلسطينيين.
 

فضح الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين 

وتابعت: نحاول طرق جميع الأبواب لدحض كل ما يحدث ضد الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.
 

 

وكان مجلس الأمن الدولي، فشل مساء اليوم الثلاثاء، في تبني مشروع القرار الجزائري الداعي إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة بعد استخدام واشنطن حق "الفيتو".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق