تحسن الأحوال الجوية بالأقصر، والكبرى تسجل 24 درجة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحسن الأحوال الجوية بالأقصر، والكبرى تسجل 24 درجة, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 10:25 صباحاً

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم تحسن حالة الطقس بمحافظة الأقصر اليوم الأحد والأحوال الجوية، حيث يسود المحافظة طقس دافئ نهارا، وبارد ليلا،  بارتفاع درجات الحرارة  الملحوظ خلال ساعات النهار، التي وصلت 24درجة مئوية نهارا، و10 درجات مئوية ليلا.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية بدء التحسن تدريجي في الأحوال الجوية، حيث يسود طقس مائل للدفء نهارًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

Advertisements

وأشارت هيئة الأرصاد إلى فرص لسقوط أمطارخفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

وأضافت هيئة الأرصاد أن  الظواهر المؤثرة خلال الأيام القادمة؛ هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ومن المقرر أن ينتهي فصل الشتاء للعام الجارى 20 مـارس 2024، ليبدأ فصل الربيع  ويمتد إلى 92 يوما، حيث بدأ فصل الشتاء رسميا يوم 21 ديسمبر 2023. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق