رمضان 2024، قصة وأبطال مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان 2024، قصة وأبطال مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري, اليوم السبت 17 فبراير 2024 05:11 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، يواصل صناع وأبطال مسلسل "رحيل" بطولة النجمة ياسمين صبري تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024. 

قصة مسلسل رحيل 

وتجسد ياسمين صبري خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق. 

598969499e.jpg

أبطال مسلسل رحيل 

ومسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، أحمد فهمي، سماء إبراهيم، أحمد صيام، ومن تأليف محمد عيد عبد المعطي، إخراج إبراهيم فخر. 

آخر مسلسلات ياسمين صبري 

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، والذي عُرض عام 2020، وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي وآخرين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق