محافظ جنوب سيناء يقرر صرف 20 ألف جنيه لرئيسي شرم الشيخ والطور تقديرا لجهودهما

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الثلاثاء، فاعليات اجتماع المتابعة الدوري بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة لاستعراض أهم مجهودات المحافظة المختلفة في عدد كبير من المجالات.

بدأت فاعليات الجلسة بالسلام الجمهوري وقرر المحافظ صرف مبلغ 20 ألف جنيه لرئيسي مدينتي شرم الشيخ وطور سيناء، بواقع 10 آلاف لكل مدينة، تقديرا للجهود المبذولة بكل منهما، مشيرا إلى أن هذا التكريم أصبح شهريا للمتميزين من رؤساء المدن كل حسب عمله، وإن تكرر تكريم نفس الشخص، وليس بالمناوبة، واطمأن المحافظ على أعمال التطوير الجارية بدار العاملين ودار الضيافة بمدينه طور سيناء.

وناقش المحافظ الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، كما تم استعراض اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم والمطلوب البدء في إجراءات تنفيذها بجميع مدن المحافظة وطرحها فورا لسرعه البدء في التنفيذ وكسب الوقت.

كما تم استعراض موقف طلبات التصالح على مستوى المدن وموقف تقنين الأراضي السكنية والزراعية وموقف تجهيز أماكن الخدمات للتجمعات التنموية بعدد 7 تجمعات وخدماتها داخل التجمعات من مديريات الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والابنية التعليمية والاوقاف والكهرباء.

وشدد المحافظ على التأكيد على أعمال تطوير المسرح المكشوف بطور سيناء التابع لقصر ثقافة المدينة بعد إغلاقه، والأعمال الإنشائية بالتعاون مع وزارة الثقافة، مضيفا أنه أجرى اتفاقًا مع الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بخصوص المسرح المكشوف، وأضاف المحافظ أنه سيتم الاهتمام بأعمال التجميل المنطقة المحيطة بالمسرح.

واطمأن المحافظ على الأعمال النهائية في إنشاء مضمار الهجن التنشيطي بمدينتى نويبع وطور سيناء، ودار المناسبات بمدينة نويبع لافتتاحها في أقرب وقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق