بالصور .. الكشف عن يخت فخم طوله 70 مترًا يُلبي جميع الاحتياجات الترفيهية

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوال سنوات عديدة عملت شركة تصميم وبناء اليخوت "فيدشب" Feadship وفقًا لاستراتيجية "صمم يختك بنفسك"، وهي أن يختار عملاؤها تصميم اليخت بأنفسهم، وذلك لضمان توفر كل ما يحتاجونه على متنه عند الاستلام.

ورغم ذلك لاحظت الشركة في السنوات الأخيرة أن العديد من المالكين المحتملين ليس لديهم الخبرة أو الاهتمام بكل تلك العملية المعقدة والمطلوبة لبناء يخت جديد.



كما اكتشفت أن الكثير من العملاء لا يرغبون الانتظار لسنوات عديدة من أجل الانتهاء من عملية بناء يخت الأحلام، ورغم ذلك فإن هؤلاء الملاك المحتملين يطمحون للحصول على جودة مرتفعة وتوفر الإمكانية لتخصيص مساحة كافية لجميع الأغراض والخدمات على متنه.

ومن أجل مواجهة الطلب المرتفع لليخوت الجديدة بمختلف التصميمات والأحجام، تعاونت الشركة مع دار التصميمات "ناوتا" Nauta لبناء اليخت الذي أطلقت عليه "بروجكت2024"، ويعد تصميمه هو إجابة لأسئلة العملاء المختلفة.



ومع اكتمال الهندسة المعمارية لليخت فإن المشروع يمكنه الانتقال سريعًا من مرحلة استشارات العملاء إلى البناء في حوض السفن.

وقال المدير التنفيذي لـ"فيدشب" "جان فيركويل": "لقد حاولنا إنشاء منصة للعملاء لقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم والنتيجة هي يخت عائلي بطول 70 مترًا ويتميز بجميع اتجاهات التصميم".

ووفقًا لما ذكرته "ناوتا"، فإن اليخت يوفر مجموعة هائلة من الخيارات مرتفعة الجودة حسب الطلب، ويمكن أن يكن جاهزًا للاستلام في موسم صيف 2024.



ويصل طول اليخت الضخم إلى 72 مترًا، ويضم حوض سباحة طوله 3.3 متر يطل على نادي الشاطئ، كما يوجد في مقدمة اليخت حوض جاكوزي.

ويمكن لليخت أن يستضيف 12 شخصًا في ست كبائن، فيما يقع الجناح الرئيسي على سطح اليخت، إلى جانب توفر صالات مريحة وكبير ومساحات مخصصة لتناول الطعام.

المصدر: "فوربس"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق