محافظ الجيزة يتابع رصف طريق الكوم الأحمر بأوسيم بتكلفة 26 مليون جنيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال رصف وتطوير طريق الكوم الأحمر البالغ طوله 5 كم وبتكلفة حوالي 26 مليون جنيه وذلك بداية من مستشفى أوسيم وحتى طريق ترعة الزمر في إطار خطة المحافظة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في المراكز والمدن.

وقال محافظ الجيزة إنه قد تم توسعة الطريق ليصل عرضه إلى حوالي 15 م في الإتجاهين مما سيساهم بشكل كبير في تقليص الإزدحام المروري من خلال ربط الحركة المرورية القادمة من وسط المدينة متجهآ لمحور الضبعة وذلك تيسيرآ على المواطنين في سرعة التنقل.

ووجه بضرورة دراسة مدي إمكانية إنشاء جزيرة وسطي للطريق لتنظيم الحركة المرورية في الإتجاهين حفاظآ علي السلامة العامة لقائدي المركبات والمواطنين. كما وجه برفع كفاءة أعمدة الإنارة ومستوى النظافة بالطريق، مشيرآ إلى أنه سيتم تدعيم مركز ومدينة أوسيم بعدد 50 عامل للإرتقاء بمنظومة النظافة.

وخلال تفقده أعمال تبطين ترعتي الزمر وأوسيم، ثمن جهود الدولة في تنفيذ المشروع القومي لما يمثله من تطوير حقيقي للقنوات والترع بما يضمن وصول المياه للمزارعين دون عوائق وتحقيق عدالة التوزيع بين الأراضي الزراعية إلي جانب المساهمة بطريقه مباشرة في تحسين البيئة داخل القري والحفاظ علي الصحة العامة للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق