تكريم 40 ممرضا وممرضة من العاملين بمستشفى «أورام الاقصر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم قيادات مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بالأقصر، عدد 40 ممرض وممرضة من العاملين بالمستشفي تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية .

واقيم بقاعة مفتوحة تزامنا مع الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تتبعها المستشفي لمنع انتقال العدوى في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوافيد 19.

وشهد الاحتفال كل من المهندس حسام القبانى، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان،والدكتور خالد نورى رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء الاورمان، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان، ومحمود فؤاد، المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الاورمان، والدكتور هانى حسين مدير المستشفى، والدكتور محمد فهمى عضو مجلس الادارة، وعدد من قيادات المستشفي والأطباء والممرضين .

ووزع قيادات المستشفي شهادات التقدير على الممرضين والممرضات المكرمين والذين قدموا الكثير للمستشفي وللمرضي خلال الفترة الماضية .

وخلال الحفل، اشاد المهندس حسام القبانى، بالدور الكبير لفريق التمريض بالمستشفي مشيرا أن التمريض هو احد الاعمدة الرئيسية في ما حققته المستشفي من نجاحات وصل صداها إلى الجميع.. وقال الدكتور خالد نورى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء الاورمان، أن شفاء الاورمان حريصة كل الحرص على تكريم ومكافأة ممن يعملون بجهد وإخلاص لخدمة المرضي .

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الاورمان، أن تكريم فريق التمريض بالمستشفي هو نوع من التشجيع والاشادة بما يقدمونه من عمل ومجهود كبير من أجل خدمة الاف المرضي المترددين على المستشفي شهريا.. وأشاد الدكتور هانى حسين، مدير المستشفي، بفريق التمريض بالمستشفي الذي تم اختياره بعناية شديدة نظرا لطبيعة العمل في المستشفي والتى تتطلب مهارات خاصة وطرق خاصة ايضا في التعامل مع المرضي .

يذكر أن مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان تحتفل سنويا باليوم العالمي للتمريض في ١٢ مايو من كل عام كيوم دولي للاحتفال بالممرضين والممرضات، وكل من يعمل في هذه المهنة بشكل عام الان ان ظروف الحظر واتباعا لقرار رئاسة مجلس الوزراء تم تأجيل الحفل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق