كتائب القسام : أطلقنا صاروخ عياش 250 على مطار رامون

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبوعبيدة موجهًا حديثه للاحتلال الإسرائيلي: «إن الكتائب أطلقت صاروح من طراز عياش 250 على مطار رامون الإسرائيلي، الواقع على بعد 220 كم من غزة جنوبي الأراضي المحتلة».

وأضاف «أبوعبيدة»: «بأمر من قائد هيئة أركان القسام أبوخالد محمد الضيف، ينطلق الآن، صاروخ عياش 250 بمدى أكبر من 250 كم وبقوة تدميرية هي الأكبر؛ نصرة للأقصى وجزءاً من ردنا على اغتيال قادتنا ومهندسينا الأبطال بجزءٍ من إنجازاتهم وتطويرهم».

وأكد المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أن المقاومة لديها الكثير للرد على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، وتابع: «لا خطوط حمراء» في ذلك، فقط لدينا ما يسركم ويرفع رؤوسكم ويجعلكم تفخرون أمام العالم بمقاومتكم وشهدائها وأبطالها.

وتابع: "قرار قصف تل أبيب والقدس وديمونا وعسقلان وأسدود وبئر السبع وما قبلها وما بعدها أسهل علينا من شربة الماء إذا استبيح المسجد الأقصى".

ووجه رسالة للاحتلال قال فيها: «احشدوا ما شئتم من قوات برًا وبحرًا وجوًا؛ فقد أعددنا لكم أصنافًا من الموت ستجعلكم تلعنون أنفسكم ولن تجدوا منا ضعفا أو جزعا أو تراجعا وليس لكم منا إلا السيف والنار».

وأوضح أن الاحتلال صب غضبه على الشقق السكنية والمؤسسات العامة والمنشآت المدينة والأطفال والنساء للاستعراض بحجم الدمار وقوة النار، لكنه لم يحجب رؤية العالم للكيان الهش وهو يئن تحت الضربات الصاروخية غير المسبوقة في تاريخ الصراع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق