محافظ الشرقية يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري العباسة وإنشاء كوبري مشاة أبو حماد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، أعمال رصف ورفع كفاءة كوبري العباسة بمركز ومدينة أبوحماد، والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 550 متر وعرض 8 أمتار بتكلفة 2 مليون و250 ألف جنيه، والمُنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقي بوزارة الري، بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بالشرقية.

إطمأن المحافظ على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، مشدداً على رئيس مركز ومدينة أبوحماد بالمتابعة المستمرة للشركة المسند لها تنفيذ أعمال الرصف والتطوير، لسرعة الإنتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد والإلتزام بالمواصفات القياسية ومراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ، لفتح الكوبري أمام حركة السيارات والمارة.

كما توجه محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إنشاء كوبري مشاة، على ترعه الوادي الشرقي ك 3.350 والمُقام أمام مجمع المواقف الجديد بطول ٢٣.٥ متر من البرين الشرقي والغربي، وبعرض 2.5 متر وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه، تشمل تنفيذ أعمال تجميل وممشي ممتد موازي للكوبري، وذلك بهدف ربط البرين الشرقي والغربي وتيسيراً على المواطنين للوصول إلى مجمع المواقف الجديد.

شدد المحافظ على رئيس المدينة بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء الكوبري، وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لدخوله الخدمة الفعلية كونه يمثل معبرا مروريا أمنا يستخدمه أبناء المدينة في الوصول إلى مجمع مواقف السيارات الجديد، وذلك في إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبوحماد، بالتنسيق مع وكيل وزارة الري بالشرقية، لتطهير ورفع المخلفات من ترعة الوادي الشرقي منعاً لإنتشار الأمراض والأوبئة والحشرات الطائرة، خاصة في موسم الصيف وحفاظا على البيئة العامة وصحة وسلامة المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة تولى إهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري، وذلك في إطار خطة تطوير وتجميل المحافظة، والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق