الأهلي يفوز على البلدية بخماسية في ليلة تألق الصفقات الجديدة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح النادي الأهلي في الفوز على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة اليوم الثلاثاء والمؤجلة من الأسبوع الخامس. 

شهدت المباراة مشاركة صفقات الأهلي الجديدة عمر كمال عبد الواحد , و المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي والذي افتتح التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة بعد تمريرة رائعة في عمق دفاعات نادي البلدية, بعد الهدف سيطر النادي الأهلي على المباراة منذ البداية ليسجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14 من زمن اللقاء , لتستمر الهيمنة الأهلاوية على مجريات المباراة بفضل تألق النجم إمام عاشور الذي صنع الهدف الثالث ببراعة للعائد من الإصابة المغربي رضا سليم في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة. 

في الشوط الثاني تستمر السيطرة الأهلاوية ويحصل إمام عاشور على ركلة جزاء يتصدى لها وسام أبو علي ليسجل الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 49 قبل أن يخرج لصالح الفرنسي موديست الذي اختتم مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة 73 من زمن اللقاء. 

وفي لحظة سرحان من لاعبي الأهلي يحصل فريق بلدية المحلة على ركلة جزاء في الدقيقة 86 يسجل منها حسام أشرف هدف البلدية الوحيد لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1 للنادي الأهلي. 

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى 17 نقطة من 7 مباريات في المركز التاسع وله 7 مباريات مؤجلة بينما ظل البلدية في المركز ال13 برصيد 13 نقطة من 14 لقاء.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق