بعثة الأهلى تصل مطار القاهرة قبل التوجه إلى الكونغو.. فيديو

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة الأهلى إلى مطار القاهرة استعدادا لاستقلال الطائرة الخاصة التى تنقلهم إلى الكونغو، استعدادا لخوض مباراة مازيمبى الكونغولى يوم الجمعة المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا عصر الجمعة المقبل.

 

 

 

وتطير بعثة الأهلى إلى الكونغو، اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث حدد مسئولو القلعة الحمراء اليوم موعدا للسفر إلى الكونغو وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات سفر البعثة الحمراء إلى الكونغو خلال الأيام الماضية، من تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة في الكونغو حتى موعد العودة عقب المباراة مباشرة.

 

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل  الجاري فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

 

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

 

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق