تفاصيل دور البنك الزراعي في تنشيط سوق الأوراق المالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل دور البنك الزراعي في تنشيط سوق الأوراق المالية, اليوم الخميس 11 أبريل 2024 03:27 صباحاً

يعمل البنك الزراعي المصرى بشكل دائم على تطوير أدائه وتنويع واستحداث خدماته ليواكب متطلبات عملائه وتقديم الخدمات المالية والتمويلية وغيرها من الأنشطة التي تناسب كافه العملاء في الريف والحضر كذلك تقديم الدعم للقطاع الزراعي في شتى مجالاته من اجل استكمال مسيرة البنك الوطنية في تنفيذ سياسات الدولة الزراعية وخدمه الإقتصاد القومي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وإيمانا منا بدور البنك الزراعي في تدعيم وتنشيط سوق الأوراق المالية كأحد اهم مجالات الاستثمار يحرص البنك الزراعي المصري علي توسيع قاعده التعامل في سوق الأوراق المالية وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصرية.

Advertisements

الاستشارات المالية في البنك الزراعي 

يقوم البنك من خلال قطاع الخزانة بتقديم أفضل الاستشارات المالية للعملاء لأفضل الفرص المالية والإستثمارية المتاحة في السوق عن طريق:

القيام بدراسة تفصيلية للسوق المصرفي بشكل يومي.

عقد لقاءات مع المستشاريين الماليين ممن لهم الخبرة اللازمة لتقديم أفضل النصائح المالية للعملاء بخصوص فرص الأستثمار الأكثر ربحية بالإضافة إلي إطلاعهم المستمر على أخر التوجهات في السوق المصرفية.

و لقيام البنك بهذا الدور يقوم البنك من خلال قطاع الخزانة بتقديم خدمه شراء وبيع الأوراق المالية لصالح عملاءه بفروعه المنتشره بانحاء الجمهوريه " تصل إلى 1200 فرع " بكفائه وسرعه عاليه.

باعتبار أن أذون الخزانة وسندات الخزانة المصرية من أهم الفرص الإستثمارية وأكثرها ربحية كما يتيح البنك الزراعي المصري من خلال قطاع الخزانة:

شراء وبيع أذون وسندات الخزانة المصرية للعملاء باسعار تنافسية تحقق أعلى عائد للعميل من خلال تلقي طلباتهم بفروع البنك بجميع أنحاء الجمهورية ومتابعة تنفيذها وإجراء التسويات المالية وإخطار العملاء.

أرسال كشوف حسابات بالأرصدة والقيم السوقية الخاصة بأذون وسندات الخزانة بناء على طلب العملاء.

التعرف علي المشاكل الي تواجه العملاء والأتصال بالإدارات المختصة لمحاولة تذليلها ومتابعتها للتأكد من حل تلك المشاكل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق