جرائم خيانة زوجية في نهار رمضان.. طفلة تصور والدتها في وضع مخل مع عشيقها.. وربة منزل ترفع مقاطع لها على موقع إباحي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جرائم خيانة زوجية في نهار رمضان.. طفلة تصور والدتها في وضع مخل مع عشيقها.. وربة منزل ترفع مقاطع لها على موقع إباحي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 02:14 مساءً

شهد شهر رمضان الحالي تلقي أقسام الشرطة العديد من بلاغات الخيانة الزوجية ففي حي الهرم بالجيزة حرر مواطن محضر ضد زوجته بتهمة الخيانة الزوجية وقدم فيديو عن الجريمة كانت ابنته قد قامت بتصويره لوالدتها لكشف جريمتها، وفي البحيرة اكتشف مواطن بالصدفة على هاتف زوجته أنها تقوم بخيانته وتصوير الفيديوهات المخلة لها ورفعها على المواقع الإباحية.  

عامل يتهم زوجته بالخيانة في الهرم

اتهم عامل زوجته بالخيانة واستضافتها لعشيقها في المنزل مستغلة غيابه في العمل.

المفاجأة كانت لدى سؤاله عن امتلاكه لدليل قائلا "كل حاجة صوت وصورة"، موضحا أن ابنته صورت لقاءات والدتها المُحرمة لتبرهن لأبيها صدق روايتها بأنها رأت والدتها وعشيقها أكثر من مرة في وضع مخل.

Advertisements

رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة وجه ضباطه بفحص الواقعة والتأكد من صحتها لضبط المشكو في حقها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

زوج يكتشف خيانة زوجته له وتصويرها مقاطع إباحية بالبحيرة

واستغاث شاب يدعى صلاح، من محافظة البحيرة، بعد اكتشافه خيانة زوجته له، وذلك عندما أمسك بهاتفها المحمول بالصدفة ووجد عليه مئات المقاطع المخلة التي صورتها مع مجموعة من الأشخاص واستمر هذا الموضوع لأكثر من 7 سنوات.

وقال صلاح، إنه اكتشف موضوع خيانة زوجته منذ 3 سنوات، بالإضافة إلى أنه غير مستوعب لما فعلته زوجته من خيانتها له، قائلا: شفت كمية فيديوهات كنت مصدوم إزاي إنسانة عطيتها كل حياتي وتعمل معايا كل ده.

وأكد الزوج أنه غير مستوعب لما حدث وكيف ترك أولاده كل هذه الفترة مع بطلة أفلام إباحية، بالإضافة إلى إنشائها موقع لنشر تلك الأفلام عليه من أجل تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة وتحقيق أرباح.

وأوضح الزوج أنه احتفظ بنسخة من تلك المقاطع على هاتفه المحمول وتوجه لتحرير محاضر رسمية بها، مشيرا إلى أنه تم حفظ تلك المحاضر لعدم ثبوت التهمة على زوجته أو أي من الأشخاص الذين كانوا معها لحرصهم على عدم إظهار وجوههم في تلك المقاطع أو ارتداء مسكات لإخفاء ملامح وجوههم.

وأشار الزوج إلى أنه تزوج من زوجته منذ عام 2012، واستمر زواجهم 9 أعوام، قائلا: مكنش في بينا مشاكل، كان بينا خلافات زوجية عادية وأنجبت منها طفلين.. واكتشفت خيانتها عن طريق هاتفها.. لما كنت أمسك موبايلها تقولي أنت بتراسل مين وبتكلم مين، وبتبحث عن حاجة مش كويسة، كل ده عشان ماكتشفش أنها بتخوني.

وأضاف الزوج: بقالي 3 سنين في الموضوع ومستغرب ومش مستوعب الحاجات اللي أنا شوفتها دي تطلع من أشخاص كلت معايا عيش وملح في يوم من الأيام، ومن إنسانة إديتها كل حياتي ودمرتني.

وأشار الزوج إلى أنه في أحد الأيام طلبت زوجته الذهاب إلى أهلها ومكوثها يومين، فوافق على طلبها، وبعد يومين تواصل معها إلا أنها رفضت العودة لاكتشافه خيانتها عن طريق هاتفها، مفسرًا: كلمتها قولتها هترجعي امتى قالتلي مش راجعة، فعرفت إن في حاجة وإنها عرفت إني اكتشفت إنها بتخوني.

وواصل الزوج: بداية تولد الشكوك في ذهني تعود إلى حرص زوجتي على مراقبة أفعالي واستخدامي للهاتف على الإنترنت، كانت بتراقبني وبتشك فيا إني بتفرج على فيديوهات كانت خايفة أشوفها، وعرفت بالصدفة لما مسكت تليفونها عن طريق رابط على صفحة البحث فدخلت على الرابط لقيت الصدمة قدامي فيديوهات لزوجتي وهي بتعمل مقاطع إباحية مع ناس تانية.

عقوبة الخيانة الزوجية للرجل والمرأة

ويتسائل البعض هل يوجد فرق بين عقوبة الخيانة الزوجية بين الرجل والسيدة وهل العقوبة تختلف.

ويقول المستشار منتصر هريدي المحامي: ينص قانون العقوبات في مادة 276، على أن عقوبة جريمة الخيانة الزوجية تدخل تحت بند الزنا هي السجن 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، لكن في حال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو أصدر حكمًا نهائيًا على المتهمة بالزنا.

وأوضح هريدي: أن رفع دعوى الزنا يلزم أن تكون الزوجة ما زالت في عصمة زوجها أي مازالت متزوجة زوجها وليست مطلقة طلقة رجعية أو طلقة بائنة، وأن يكون الزواج صحيحا وليس زواجا فاسدا أو غير مثبت أي يكون هناك إثباتا للزواج بوثيقة رسمية.

وأكد أن الزوج يمتلك مدة ثلاث شهور من أجل تحريك القضية من تاريخ علمه بالجريمة أو من تاريخ اكتشافه للأدلة أو الدلائل، وبعد الثلاثة شهور يسقط حقه في تقديم الدعوى.

وأشار هريدي إلى أنه لا يجوز تحريك دعوى الزنا إلا بتقديم شكوى، ولا يجوز تقديم هذه الشكوى إلا من الزوج المجني عليه أو وكيله الخاص وفقا لما تقضى به المادة الثالثة إجراءات جنائية، منوها الزوج من يحق له تحريك الدعوى ضد الزوجة.

واختتم قائلا: لو تقدم الشخص بأي دليل من شأنه يؤكد أن هناك علاقة بين الزوجة وأحد الأشخاص يتفهم منه بوقوع علاقه محرمة، أو غير شرعيه تعتبر جريمة الزنا قائمه، وذلك مثل مراسلات، أو صور، أو فيديوهات، أو شهود، فإن كل هذا لو عرف من خلاله أن هناك علاقة بين الزوجة وأحد الأشخاص يحق له إقامة دعوى الزنا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق