بنزيما يقود اتحاد جدة أمام التعاون بالدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنزيما يقود اتحاد جدة أمام التعاون بالدوري السعودي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 11:44 صباحاً

الدوري السعودي، يلتقي فريق اتحاد جدة  نظيره التعاون اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري السعودي، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون 

وتبدأ مباراة الاتحاد والتعاون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

وستنقل مباراة الاتحاد والتعاون على قناة SSC HD، وسيتولى عيسى الحربين وسليمان الشريف التعليق على مباراة الاتحاد والتعاون.

Advertisements

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: أحمد حجازي ــ فواز الصقور ــ لويز فيليبي ــ حسن كادش
خط الوسط: نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي ــ أحمد الغامدي
خط الهجوم: كريم بنزيما ــ عبد الرزاق حمدالله ــ فيلبي جوتا

 

وبعد هزيمة اتحاد جدة  في المباراة السابقة أمام أهلي جدة بهدف نظيف في ملعب الملك عبدالله الرياضية في الجولة السادسة والعشرين، يسعى الاتحاد لتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة.

ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بينما يحتل فريق التعاون المركز الخامس بنفس العدد من النقاط.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، تجديد عقد لاعبه عبد الإله هوساوي، المعار حاليًّا ضمن صفوف الخليج، لمدة 4 سنوات تنتهي صيف عام 2028.

وقال نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي، إن النادي قرر تجديد عقد اللاعب بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، وأن إعارته ضمن صفوف الخليج الهدف منها منحه الفرصة للمشاركة في أكبر عدد من المباريات الرسمية.

رقم سلبي لاتحاد جدة في دوري المحترفين السعودي

ألحق أهلي جدة رقما سلبيا غير مسبوق بغريمه الاتحاد، بعد انتهاء الديربي لصالح الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة الذهاب لصالح الراقي.

وعزز الأهلي، بهذا الفوز، وجوده في المركز الثالث بجدول ترتب الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة، في المركز الرابع.

ومنحت هذه النتيجة رقما سلبيا للاتحاد، لأول مرة منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي، في موسم (2007-2008).وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنها المرة الأولى التي يخسر فيها حامل اللقب، أمام فريق صاعد من دوري الدرجة الأولى، ذهابا وإيابا.

وكان الأهلي قد شارك في الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، بعد هبوطه من دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق