مايكروسوفت ترفع أسعار Xbox Live Gold للأعضاء الجدد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل مايكروسوفت إرسال إشارات غير دقيقة لدرجة تؤكد حقًا التخلي عن Xbox Live Gold لصالح Game Pass، رفعت الشركة أسعار عضويات Xbox Live Gold الجديدة في جميع المجالات، مع زيادة ملاحظة التغييرات كلما طالت مدة استعدادك للالتزام.

 

الخطط التي تمتد لشهر وثلاثة أشهر ليست أغلى بكثير عند 11 دولارًا و 30 دولارًا على التوالي (بزيادة 1 دولار و 5 دولارات)، لكن ستة أشهر الآن تكلفك 60 دولارًا - أعلى بكثير من 40 دولارًا التي استخدمتها في الدفع، وعندما لا يكون هناك عضوية لمدة

12 شهرًا، فستتطلع إلى 120 دولارًا سنويًا إذا كنت تصر على الذهب.

 

قالت مايكروسوفت إن الأعضاء الحاليين لمدة ستة أشهر و 12 شهرًا سيتم تجديدهم بالسعر الحالي، ومن يحولون عضوياتهم الذهبية إلى Xbox Game Pass Ultimate سيحصلون على الوقت المتبقي الذي تم تحويله بدون تكلفة إضافية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، إذا كان لا يزال لديك عدة أشهر من الذهب، فلن تواجه نفقات كبيرة أخرى لفترة من الوقت.

 

بررت الشركة الزيادة بالإشارة إلى أن أسعار الذهب "لم تتغير منذ سنوات" في العديد من الأماكن، وفي بعض الحالات لم تتغير لأكثر من عقد - كان Xbox 360 لا يزال في المتاجر في ذلك الوقت.

 

من الناحية النظرية، تقر Microsoft فقط أن التكاليف قد تغيرت، لا يزال لدى PlayStation Plus خيار 60 دولارًا، على الرغم من أن Sony لا تقوم بتجميع بث اللعبة الآن.

 

ليس من الصعب للغاية رؤية خطط Microsoft الكبرى، على الرغم من ذلك، Xbox Game Pass Ultimate هو بيع سهل نسبيًا، ستدفع أكثر بمبلغ 15 دولارًا شهريًا، لكنك ستحصل على جميع ميزات Gold بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مكتبة متزايدة من العناوين والألعاب السحابية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق