مقتل مسن تلقى ضربة على رأسه في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بالغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل مسن تلقى ضربة على رأسه في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بالغربية, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 06:54 صباحاً

شهدت منطقة العجيزي في مدينة طنطا بمحافظة الغربية مقتل مسن إثر تلقيه ضربة على رأسه على يد آخر في مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالقرب من مزلقان السكة الحديد في نطاق دائرة القسم.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة، أسفرت عن مصرع أحد الأشخاص.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل مسن يدعي أحمد إبراهيم السيد، ويبلغ من العمر 60 عامًا، بعد تلقيه ضربة على الرأس، على يد “زياد. ع. ط”، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، في منطقة العجيزي بطنطا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي، تحت تصرف النيابة العامة.

Advertisements

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

 

العثور على جثة شاب مقتول في بولاق الدكرور

كشفت الاجهزة الامنية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، أسفل سور الطريق الدائري بدائرة القسم ووجود آثار حريق بالجسم.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين "لهما معلومات جنائية"- مقيمين بمنطقة بولاق الدكرور، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق