لليوم السابع على التوالي، الأردنيون يواصلون فعاليات حصار سفارة الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لليوم السابع على التوالي، الأردنيون يواصلون فعاليات حصار سفارة الاحتلال الإسرائيلي (فيديو), اليوم الأحد 31 مارس 2024 12:56 صباحاً

غزة الآن، واصل آلاف الأردنيين لليوم السابع على التوالي الاحتشاد في ساحة المسجد الكالوتي قرب السفارة الإسرائيلية غربي عمان، ضمن فعاليات "حصار سفارة الاحتلال" تنديدا بالحرب على قطاع غزة.

وقال المشاركون الذين تجاوز عددهم 10 آلاف مشارك إن "الإبادة الجماعية التي يمارسها جيش الاحتلال تأتي بمشاركة عسكرية وسياسية واقتصادية أمريكية"، مؤكدين أن الولايات المتحدة هي طرف في هذه الإبادة الجماعية وليست مجرد داعم لها.

Advertisements

 

وطالب المتظاهرون بطرد السفيرة الأمريكية لدى عمان وإلغاء اتفاقية الدفاع المشترك مع الولايات المتحدة. كما طالبوا الحكومة الأردنية "بوقف كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني وإلغاء اتفاقيتي وادي عربة والغاز، ومنع تصدير الخضار الأردني إلى الكيان الصهيوني، ومنع الجسر البري الذي ينقل بضائع من دول خليجية إلى الكيان الصهيوني عبر الأراضي الأردنية".

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) https://twitter.com/qudsn/status/1774202927390900395?ref_src=twsrc%5Etfw

وشدد المحتجون على دعم فصائل المقاومة المسلحة جميعها وعلى رأسها "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وأشاد المشاركون بعملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية، قائلين إنها "بداية نهاية الاحتلال وتحرير فلسطين"، كما أثنى المشاركون على "صمود الأهل في قطاع غزة رغم كل ما تعرضوا له من قصف وإبادة وحرب تجويع".

كما أحيا المحتجون ذكرى يوم الأرض الفلسطينية (30 مارس من كل عام)، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني صاحب الأرض من البحر إلى النهر ولن يتنازلوا عن شبر واحد من أراضيهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق