أستون فيلا يفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أستون فيلا يفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي, اليوم السبت 30 مارس 2024 10:26 مساءً

 الدوري الإنجليزي، فاز فريق أستون فيلا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون 

سجل هدفي أستون فيلا كلا من اللاعب موسى ديابي في الدقيقة 36، وإزري كونسا في الدقيقة 65.

 

وفي نفس الجولة فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة توتنهام ولوتون تاون

افتتح لوتون تاون أهداف المباراة عن طريق اللاعب تاهيت تشونج في الدقيقة الثالثة عن طريق تصويبة متقنة سكنت شباك فيكاريو، وعاد توتنهام وسجل هدفين عن طريق عيسى كابوري بالخطأ في مرماه بالدقيقة 55 بعد كرة عرضية من جونسون، قبل أن يسجل سون هدف الفوز في الدقيقة 86.

Advertisements

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمي: فيكاريو

الدفاع: بورو – روميرو – دراجوسين – أودوجي

الوسط: بيسوما – سار – ماديسون

الهجوم: كولوسيفسكي – تيمو فيرنر – سون.

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

أستون فيلا ضد وولفرهامبتون - 07:30 مساءً  - bein sports HD2.

برينتفورد ضد مانشستر يونايتد - 10:00 مساءً - bein sports HD2.

فيما جاءت مباريات الأحد في الدوري الإنجليزي كالتالي:

ليفربول ضد برايتون  3:00 عصرًا.

مانشستر سيتي ضد أرسنال  5:30 مساءً.

ومن ناحية أخرى كشفت إحصائية جديدة عن أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي أظهرت مفاجأة تتعلق بالنرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي البريميرليج برصيد 18 هدفًا، يليه أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا (16 هدفا) ومحمد صلاح نجم ليفربول (15 هدفًا).

ووضعت شبكة "أوبتا" بعض الاعتبارات في تحديد قائمة أفضل مهاجمي البريميرليج؛ إذ اعتمدت على احتساب الأهداف المتوقعة، الأهداف دون ركلات الجزاء، وكذلك إجمالي الأهداف والتمريرات الحاسمة هذا بالإضافة إلى التمريرات الحاسمة المتوقعة، الفرص الحقيقية المصنوعة، وكذلك بعض الحسابات الخاصة بالتسديدات واللمسات في منطقة جزاء المنافس.

المثير أن الثنائي هالاند ومحمد صلاح، لا يتواجد في قائمة الخمس الأوائل، لكنها تضم لاعبين من ليفربول ومانشستر يونايتد.

ويأتي الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم ليفربول على رأس القائمة بنسبة 78%، رغم تسجيله 10 أهداف فقط هذا الموسم.

وحل واتكينز في الوصافة بنسبة 76%، ليأتي راسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد خلفه (75%) ثم رودريجو مونيز مهاجم فولهام (71%) وريتشارليسون مهاجم توتنهام (69%).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق