تفاصيل أزمة الفنان إحسان ترك، الشهود: صاحب الشقة خاف من الشرطة ورمى نفسه من البلكونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل أزمة الفنان إحسان ترك، الشهود: صاحب الشقة خاف من الشرطة ورمى نفسه من البلكونة, اليوم السبت 30 مارس 2024 09:27 مساءً

 استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشهود والجيران فى واقعة إلقاء صاحب شقة نفسه من البلكونة أثر مشاجرة بينه وبين الفنان إحسان الترك.

وقال شهود عيان، إن مشاجرة نشبت بين صاحب الشقة وبين الفنان إحسان ترك بسبب خلافات على القيمة إيجار الشقة، وطالب صاحب الشقة بزيادة الإيجار بالمخالفة للعقد، أو طرد الفنان وأسرته من الشقة.

وأضاف الشهود أن الفنان رفض طلب صاحب الشقة وطلب شرطة النجدة لإثبات الواقعة وتعرضه للتعدى من قبل المتهم، وبعد نصف ساعة من المشادات الكلامية انتهت بصوت صافرات الشرطة تدوى فى المنطقة، فحاول صاحب الشقة الهروب قبل وصول الشرطة ولكن قفز بسرعة من البلكونة خشية ضبطه وسقط مغشيًا على الأرض.

Advertisements

 

وأوضح الشهود أنه تم نقل المصاب إلى المسشتفى لتلقى العلاج، بالإضافة إلى اصطحاب الفنان إلى قسم الشرطة هو وزوجته.

 

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الفنان إحسان الترك على ذمة التحقيقات في واقعة مشاجرة نشبت بينه وبين مالك عقار بمنطقة الطوابق.

 

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأهالي بإصابة شاب إثر ادعاء سقوطه من بلكونة بالطابق الثاني في الهرم.

 

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المصاب والفنان إحسان الترك بسبب خلافات بينهم على زيادة إيجار شقة حيث قام الشخص مالك الشقة بالقفز من البلكونة أثناء المشاجرة.

 

وأوضحت التحريات، أن المصاب مالك الشقة نشبت بينه وبين الفنان إحسان الترك مشاجرة بسبب رغبته في زيادة إيجار الشقة أو تركها حيث نشبت مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الشاب بالقفز من البلكونة ليسقط مصابا بكسور وسحجات متفرقة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق