بمشاركة مرموش، تعادل سلبي بين فرانكفورت ويونيون برلين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمشاركة مرموش، تعادل سلبي بين فرانكفورت ويونيون برلين, اليوم السبت 30 مارس 2024 07:23 مساءً

 تعادل فريق آنتراخت فرانكفورت مع يونيون برلين سلبيا بدون أهداف في إطار منافسات الدوري الألماني الممتاز مساء اليوم السبت.

وشارك النجم المصري عمر مرموش في التشكيل الرسمي لفريقه آينتراخت فرانكفورت لخوض لقاء يونيون برلين بالجولة 27 للدوري الألماني.

مرموش في تشكيل فرانكفورت

وخاض مرموش مرانًا وحيدًا قبل اللقاء، أمس الجمعة، بعد تأخر حضوره من مصر عقب المشاركة أمام نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.


ورغم تأخر عودة مرموش من مصر عقب فترة التوقف الدولي، إلا أن مدربه دينو توبمولر فضل مشاركته أساسيًا في لقاء يونيون برلين.

Advertisements


وسجل عمر مرموش 10 أهداف في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي وصنع 6 آخرين خلال 21 مباراة خاضها.

وارتبط مرموش بالرحيل للدوري الإنجليزي في الموسم الجديد في ظل اهتمام عدة أندية بضمه على رأسها ليفربول ونيوكاسل وآرسنال وتوتنهام.

تشكيل فرانكفورت

وشهد تشكيل فرانكفورت مشاركة اللاعب التونسي إلياس سخيري، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن منتخب بلاده في معسكر الشهر الجاري.

ومع تبقي 8 جولات على النهاية، يبقى أقرب تاريخ يمكن من خلاله ليفركوزن حسم اللقب رسميًا، الجولة 29 يومي 13 و14 أبريل، وذلك في حال نجح ليفركوزن في الفوز بالمباريات الثلاث التالية مع خسارة بايرن تلك المباريات الثلاث، وخسارة شتوتجارت صاحب المركز الثالث للنقاط.

ويمر بايرن ميونخ بفترة جيدة بالفوز في آخر مباراتين بتسجيل 13 هدفًا، وبالتالي إذا واصل البافاري، ذلك التألق، واستمر ليفركوزن في تحقيق الانتصارات، فسيحقق اللقب في الجولة 31، وهي الجولة التي يستقبل البايرن فيها، آينتراخت فرانكفورت، بينما يستقبل ليفركوزن، نظيره شتوتجارت.

وفي آخر 8 جولات في الدور الأول هذا الموسم، جمع ليفركوزن 20 نقطة من أصل 24 نقطة ممكنة بتحقيق 6 انتصارات وتعادلين، بينما حقق البايرن 7 انتصارات وتعادل وحيد، ولكن كل ما يحتاج إليه ليفركوزن الآن حصد 15 نقطة بصرف النظر عن نتائج البايرن.

أما عن حظوظ بايرن ميونخ، فحسابيًّا كل الفرق المتواجدة في أول 5 مراكز، لديها فرصة في التتويج، ولكن لا يملك البافاري حظوظه بين يديه، ويحتاج أولًا لتفريط ليفركوزن في النقاط خلال 4 مباريات على أقل تقدير وربما 5 لقاءات إذا تم اللجوء إلى فارق الأهداف، مع استمرار السجل المثالي للبايرن مع الانتصارات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق