بعد قفز مقاول من شرفه منزله.. محطات في حياة الفنان إحسان الترك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد قفز مقاول من شرفه منزله.. محطات في حياة الفنان إحسان الترك, اليوم السبت 30 مارس 2024 05:19 مساءً

احتل الفنان  إحسان الترك مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات السوشيال ميديا إثر مشاجرة كبيرة فى منزله جمعته مع مالك العقار بسبب قيمة الإيجار، وتصدرت المشاجرة المنصات الرقمية عقب أن قفز الأخير من الشرفة "البلكونة" وسط صدمة من أسرة الفنان وجيرانه.

 

اقرأ هنا:

 

ومضات من حياة إحسان الترك

وعلى الرغم من صعوبة المشاجرة وما تلاها من أفعال غريبة، فلم تكن تلك الأجواء بعيدة عن حياة الترك، فشهدت آخر سنوات فى مسيرته سلسلة طويلة من الأزمات الصعبة والفنية.. وخلال السطور التالية تستعرض "فيتو" ومضات من مسيرة الفنان إحسان الترك.

Advertisements


حصل إحسان الترك على منصب سفير النوايا الحسنة في أمريكا، وحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل في إنجلترا، بدأ  مسيرته الفنية في عمر متأخر من خلال مشاركات ثانوية رفقة نجوم الصف الأول كالزعيم عادل إمام، يسرا، إلهام شاهين، ليلي علوي وغيرهم الكثير

 

  أدى أدوارا ثانوية اقتصرت على مشاهد وجمل قليلة، وانحصر ظهور فى البداية على أدوار البزنس مان أو مدير شركات  والأدوار ذات الطابع الواحد 

 

على الرغم من قلة الأدوار وتشابهها إلا أنه استطاع أن يخطف الأنظار إليه بقوة وأصبح مطلوبا فى مطلع الألفية الثانية من شركات الإنتاج مما جعله يُشارك فى ثلاثين فيلما وقرابة ال100 مسلسل درامي..

d8356590d3.jpg

 

أبرز الأعمال فى السينما والتليفزيون

ومن أبرز أعماله الدرامية والسينمائية: العصيان- يوميات السلكاوي- فيلم معالي الوزير- سحر العيون- بركان الغضب- العمة نور- تيتو- خالتي فرنسا- الباحثات عن الحرية- عريس من جهة أمنية- على نار هادئة- بوحه- أولاد الشوارع- الإمام المراغي- قضية نسب- وش إجرام-  مرجان أحمد مرجان حدائق الشيطان- قلب ميت- أسمهان- فى ايد امينة- سوق الخضار - يتربي فى عزو- الشبح- طباخ الريس- ومسلسل "الملك فاروق"... وغيرها الكثير.

8ec964e6bc.jpg

أزمات فنية 


ثم انقطع لفترة عن التمثيل بسبب ظروف، حيث خضع الفنان إحسان الترك لعملية جراحية في العمود الفقري من 17 غرزة في مستشفى القصر العيني.. ثم عاد في عام 2019 وشارك في فيلم "حب روحاني"..

 ثم عاد للاختفاء عن الساحة الفنية وأشار إحسان الترك خلال العام الماضي إلى أنه يتمنى أن يقدم المزيد من الأعمال، لكنه لا يعرض عليه أي شيء منذ سنوات ولا يعمل..

 

مؤكدا أن هناك مؤامرة لإبادة جيله وكثير من فنانين جيله مبيشتغلش "ومش مكفي بيته"، وأنه واحد من ضمن الممثلين الـجالسين في البيوت رغم أن في ممثلين اقوى وأكفأ منه ورغم ذلك قاعدين في البيت… 

 

وهو الأمر الذي ازعج النجم محمد رمضان ووعده بمشاركته فى جميع اعماله الفنية وكانت البداية بمسلسل “جعفر العمدة”  وكتب رمضان حينها: “الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة.. ليرد عليه الأخير بأنه ابنه البار”

0383b46ec8.jpg

أما عن حياته الشخصية فإحسان الترك متزوج ولديه ابنته نور، التي دخلت مجال التمثيل ولكنها سرعان ما توقفت..

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق