الدوري السعودي، موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 11:36 صباحاً

الدوري السعودي، يستعد فريق اتحاد جدة لخوض مواجهة قوية ضد نظيره الفيحاء، في لقاء الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويدخل اتحاد جدة المباراة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 4 وخسر 7 من 24 جولة ماضية.

وكان الاتحاد قد استعاد خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

Advertisements

ويتطلع الفريق الاتحادي لمواصلة تحقيق الانتصارات، بعدما فاز في آخر جولتين على الأخدود 2-1 والفتح 4-2.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

وتقام مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي 

وتنقل مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC HD.

ويمكنك مشاهدة مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت عن طريق تطبيق "شاهد".

فيما يتواصل الحديث حول موقف لاعبي الاتحاد المنضمين إلى المنتخب السعودي الأولمبي، والذي يستعد لخوض بطولة كأس آسيا في قطر.

وكانت إدارة العميد قد طلبت من لجنة المسابقات إيجاد حل يسمح بمشاركة لاعبيه في بطولة السوبر المحلي، والتي ستقام في أبوظبي خلال الفترة من 8 حتى 11 أبريل المقبل.

واقترحت الإدارة في خطابها تأجيلُ انضمام لاعبي الاتحاد حتى انتهاء السوبر، أو السماح لهم بالانضمام إلى الفريق خلال البطولة، على أن يعودوا مباشرةً إلى معسكر الأخضر.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فقد رفضت لجنة المسابقات الحلول المقدمة من إدارة الاتحاد.

يذكر أن البطولة الآسيوية تحديد هوية ممثلي القارة في أولمبياد باريس.

وتعود عجلة مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بداية من اليوم الجمعة بإقامة 5 مباريات وذلك بعد توقف لـ 12 يومًا بسبب مباراتي المنتخب السعودي ضد طاجيكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

يوم الجمعة تُقام خمس مباريات في افتتاحية الجولة الـ25 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر وهم ” ” الاتحاد ضد الفيحاء” و”الاتفاق ضد الأهلي” و”التعاون ضد الحزم” و“ضمك ضد الخليج” و” الأخدود ضد الرائد”.

وغدا السبت تنتظر مواجهات ”الهلال ضد الشباب” و”النصر ضد الطائي” و”الرياض ضد أبها” و”الوحدة ضد الفتح". 

رونالدو وتاليسكا في صدارة هدافي الدوري السعودي

ويُقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعبا نادي النصر السعودي، مستوى مميزًا هذا الموسم، مع عودة استئناف مباريات دوري روشن.

ويتصدر رونالدو، قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 23 هدفًا، حيث يُسجل هدفًا كل 85.87 دقيقة لعب، يليه تاليسكا رابع الهدافين بـ16 هدفًا، بمعدل هدف كل 89.81 دقيقة لعب.

ويُعد رونالدو، هو الأكثر مساهمة في تسجيل 32 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 23 مرة وقدم 9 تمريرات حاسمة، فيما ساهم تاليسكا في إحراز 20 هدفًا، بعدما سجل 16 هدفًا وصنع 4 أهداف. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق