مسلسل المعلم حلقة 14، مصطفى شعبان يقرر السفر إلي السويس لهذا السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 14، مصطفى شعبان يقرر السفر إلي السويس لهذا السبب, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 12:27 صباحاً

مسلسل المعلم، شهدت الحلقة 14 من مسلسل “المعلم”، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل المعلم 

وبدأت الحلقة، بصدمه “المعلم” والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان بعدما أعطي له “دياب” زوج شقيقته مبلغا من المال مقابل التنازل عن منزله، لكي يكون لديه القدرة علي تسديد الديون المتراكمة عليه بعد سرقة شحنة السمك منه في الحلقة السابقة من قبل رجال منصور الجنتيل.

ومن ضمن الأحداث، يقرر “المعلم” أن يسافر إلي السويس من أجل شراء شحنة سمك جديدة بعد سرقة الشحنة الأولي، ولكن هذه المرة استعان بأحمد عبدالله محمود ورجاله لحمايته أثناء ذهابه للسويس من جديد من أجل أن يشتري شحنة سمك جديدة.

Advertisements

وكشفت الأحداث، عن خداع “دياب” لزوج شقيقته “المعلم”، حيث أنه أعطي له المال  بالاتفاق مع سلوي خطاب، وذلك لكي يساعدهم في خروج المخدرات من الميناء إثناء شرائه لشحنة السمك الجديدة دون علم “المعلم”

وكانت شهدت الحلقة 13 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداث مثيرة.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل المعلم

وبدأت الحلقة، بعودة مصطفى شعبان إلى سوق السمك وهو منكسر ومحطم بعدما قام منصور الجنتل ورجاله بسرقة سيارة السمك حتى لا يتمكن من الوصول إلى السوق، واعتذر مصطفى شعبان لكل من المعلم بشر ووعده بأنه سيرجع له حق.

وفي مشهد مؤثر يوضح شهامة الزوجة تجاه زوجها، حيث إن زمزم التي تلعب دورها سهر الصايغ تطلب من زوجها “المعلم” أن تبيع ذهبها كمساعدة لها، لكي يرجع المال إلى المعلم بشر بعدما تعرض للسرقة من قبل رجال منصور الجنتل.

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق