راتكليف يتخذ قرارا مثيرا ضد مدرب مانشستر يونايتد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راتكليف يتخذ قرارا مثيرا ضد مدرب مانشستر يونايتد, اليوم السبت 23 مارس 2024 01:21 مساءً

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الشريك الجديد في ملكية نادي مانشستر يونايتد السير جيم راتكليف، يريد تقليص صلاحيات المدرب إريك تن هاج، ضمن سعيه لتغييرات إدارية واسعة النطاق.

تقليص صلاحيات مدرب مانشستر يونايتد 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف"، يريد راتكليف من المدرب سواء كان تين هاج أو خليفة محتمل له، أن يركز فقط على صلاحياته داخل الملعب.

وأضافت الصحيفة، أن المسمى الوظيفي لمدرب مانشستر يونايتد مستقبلا سيتحول إلى كبير المدربين، بدلا من المدير الفني.

Advertisements

ويملك تين هاج، تأثيرا كبيرا على الانتقالات في أولد ترافورد، لكن راتكليف، يريد أن يكون المدير الرياضي القادم دان أشوورث، والرئيس التنفيذي عمر برادة، أن يتوليا هذه المسؤولية مستقبلا.

ولعب تين هاج دورا في استقطاب العديد من اللاعبين الذين لم يقدموا جديدا لفريق مانشستر يونايتد، مثل أنتوني، وأندريه أونانا، وكاسيميرو، وماسون ماونت.

ريال مدريد يفاوض لاعب مانشستر يونايتد

يخطط فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع أحد نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلًا عن تقرير إسباني، فإنَّ بيريز يخطط لتكرار سيناريو ضم رونالدو مع الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو بنفس الطريقة.

ولفت صاحب الـ19 عامًا، الأنظار إليه في ملعب أولد ترافورد، ليصبح عنصرًا أساسيًًّا في تشكيلة فريقه؛ إذ سجل 7 أهداف، وصنع 4 آخرين لزملائه في 38 مباراة هذا الموسم.

وبحسب التقرير، فإن الريال يراقب جارناتشو بعناية، ويريد بيريز الاجتماع مع اللاعب عند سفر الفريق إلى مانشستر، لمواجهة مانشستر سيتي الشهر المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانضم جارناتشو لمانشستر يونايتد، قادمًا من أتلتيكو مدريد عام 2020، مقابل 420 ألف جنيه إسترليني، قبل أن يسجل ظهوره مع الفريق الأول بعد عامين.

وخاض الدولي الأرجنتيني 74 مباراة مع مانشستر يونايتد على مدار مسيرته، شارك خلالها في أكثر من 20 هدفًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق