انتصار تصاب بالجلطة بسبب سلمى أبو ضيف في الحلقة التاسعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتصار تصاب بالجلطة بسبب سلمى أبو ضيف في الحلقة التاسعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 05:45 صباحاً

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، دارت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9 حول اكتشاف فتحي بحقيقة قيام حمدية بوضع عمل لدى إحدى السيدات وأخبرها بأنه لن يتحدث معها مطلقًا إلى أن يصفى لها، وتقرر كاميليا اختيار شيماء من أجل أن تكون مشاركة في الترويج لمنتجات الماركة التي تنوي إطلاقها خاصة أن ملامحها مصرية.

ويقوم حسن بالذهاب إلى فتحي في مقر عمله ويطلب يد شيماء ويتفق الثنائي على تأجيل إعلان الخبر بسبب وفاة بندق، ويخبر فتحي ابنته التي تؤكد له أنها موافقة، ويقرر حسن الذهاب مع شيماء إلى عملها ويخرج الثنائي معًا.

تكتشف انتصار بالصدفة عن طريق جارتها عمل ابنتها في التيك توك فيغشى عليها ويتم نقلها إلى المستشفى وهناك يتم الكشف عن إصابتها بجلطة، وتطلب المستشفى ٦٠٠٠ جنيه مقدمًا وتحاول شيماء أن تحصل على المال من أكثر من طريقة ولكنها لا تفلح ولا تجد سوى فوكس للتواصل معه وتوقع على عقد معه مقابل المال المطلوب وتسدد المصروفات الخاصة بالمستشفى.

وخلال الحلقة تغير شيماء من ألوان غرفتها وظلت إلى جوار والدتها لحين عودتها إلى المنزل وحاولت طلب السماح منها ولكن الأم لم تسامحها بشكل كامل، ويكشف فتحي أمام نسمة طلب حسن الزواج من شيماء وتبارك نسمة الزواج على مضض وقلبها يعتصر من الألم.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

شهدت مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8 مواجهة آمال بشقيقتها شيماء، فبعدما دفعت آمال والدتها حمدية لسؤال شيماء عن مصدر الأموال التي دفعتها من أجل “الجمعية” فتكذب شيماء وتخبر والدتها أن صديقًا لخالها قد أرسل المال من أجلها، ولكن آمال لم تقتنع وواجهت شيماء وكشفت لها شيماء أنها لم تخنها مع زوجها.

وتذهب شيماء للقاء حسن الذي يخبرها برغبته في الزواج منها وأنه يريد لقاء والدتها وشعرت شيماء بالسعادة، وعلى هامش الحلقة تواصل شيماء ونسمة تنفيذ عدد من الإعلانات، ويعود فوكس ويحاول إقناع شيماء بالظهور في فيديو كليب، بينما يشعر طارق بالغضب مما حدث.

وتهاجم هبة تاتو نسمة بسبب “دشملة” الذي يحاول التقرب من نسمة، بينما تستمع آمال إلى مكالمة هاتفية لوالدتها وهي تتحدث إلى الشيوخ وبعد مواجهتها دفعت آمال والدتها بأن تذهب إلى السيدة التي وضعت لها عمل سفلي وتغضب السيدة بعد علم الحقيقة ولكنها تعفو عن حمدية في الأخير وتتفاجأ أن فتحي كان يراقبها وعلم أنها تكذب، وفي الأخير تذهب شيماء إلى خالها في الفيلا الجديدة التي يعيش فيها ويرفض فكرة الزواج من حسن ويقنعها بضرورة التقرب من شخص غني.

 

تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت منصة شاهد الرقمية عن تتر المسلسل الرمضاني “أعلى نسبة مشاهدة” للفنانات سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

وجاء التتر الغنائي بتوقيع المطربة بوسي، بكلمات محمود عليم وألحان إيهاب عبد الواحد.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

Advertisements

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة"، هو أول أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف الدرامية المطلقة، وتقوم سلمى بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ويشارك في البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر أن ينافس المسلسل في موسم الدراما الرمضاني المُقبل 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق