مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 10:26 مساءً

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تتويج مركز شباب مستقبل العُميد بلقب دوري مراكز الشباب بمحافظة مطروح للعام الثاني على التوالي، وذلك في نسخته العاشرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحقق مستقبل العُميد لقب البطولة للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على مركز شباب الحمام بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مركز شباب مطروح، ليسدل الستار على دوري مراكز الشباب بمطروح، ليكون مستقبل العُميد صاحب اللقب، والحمام ثانيًا، والنجيلة ثالثًا، وأبو مرقيق في المركز الرابع.

Advertisements

fd7dbb8e14.jpg
مستقبل العُميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي، فيتو 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تواصل وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية بشكل دائم مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية، ومنها المحافظات الحدودية؛ بهدف دمج شباب تلك المحافظات، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة المصرية، بتكثيف الأنشطة والمشروعات والفعاليات الشبابية والرياضية بالمحافظات الحدودية.

60bc86589d.jpg
مستقبل العُميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي، فيتو 

وأشار الوزير إلي أن إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب للمرة الأولى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ينُم عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة، فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

00082e1168.jpg
مستقبل العُميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي، فيتو 

وفي كلمته، توجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه ورعايته للشباب والرياضة بمطروح واستضافتها لبطولة دورى مراكز الشباب للمحافظات الحدودية، وكذلك الشكر لمديرية الشباب والرياضة بمطروح ولجميع المشاركين في التنظيم الجيد للبطولة.

03fae5763f.jpg
مستقبل العُميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي، فيتو 

أشرف صبحي يكرم البرامون بعد التتويج بدوري مراكز الشباب بالدقهلية

من ناحية أخرى، كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ مركز شباب البرامون بعد تتويجه بدوري مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية.

وتوُج فريق مركز شباب البرامون بلقب بطولة دوري مراكز الشباب بمحافظة الدقهلبة، بعد تغلبه علي فريق مركز شباب سنفا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلي التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

d915ca681a.jpg
أشرف صبحي يكرم البرامون بعد التتويج بدوري مراكز الشباب بالدقهلية، فيتو

أكد وزير الشباب والرياضة، الإهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات، في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينًا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات والأنشطة والبرامج والفعاليات بمختلف المحافظات والتي تلقى إقبالا كبيرًا من النشء والشباب.

 

366e4c8fc5.jpg
أشرف صبحي يكرم البرامون بعدالتتويج بدوري مراكز الشباب بالدقهلية، فيتو

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن تنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة من ثمار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الرياضة والشباب في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي والتفاعل مع المجتمع المحلي، سعيًا لاختيار أفضل لاعبين من مراكز شباب المحافظة من بداية انطلاق المرحلة الأولى من الدوري لينضموا عقب ذلك إلى منتخب المحافظة؛ للتنافس في بطولة منتخبات المحافظات.

613a3e08c4.jpg
أشرف صبحي يكرم البرامون بعد التتويج بدوري مراكز الشباب بالدقهلية، فيتو

وأشار الوزير إلي أن إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب للمرة الأولى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ينُم عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

وقال صبحي:"كل الشكر والتقدير إلي كل القائمين علي تنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، وبخاصة مع انطلاق نهائيات المحافظات، والجهد المشكور من جانب الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية من خلال الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ومديرية الشباب والرياضة بالدقهلية".

وحول تفاصيل دوري مراكز الشباب بالدقهلية منذ انطلاقه، أقيمت تصفيات دورى مراكز الشباب علي مستوي جميع الإدارات الخارجية بمشاركة 94 فريقا ومجموع مباريات 91 مباراة، وصعد إلي الدوري 20 فريق، بالإضافة إلى الأربعة فرق الأولى من النسخة التاسعة وتم تقسيم الـ 24 فريق الي أربع مجموعات تقسيم جغرافي وهي كالتالي:


حيث ضمت المجموعة الأولى منشأة البدوى - سنفا - بهوت - ميت الكرما - نوسا الغيط - بني عبيد، المجموعة الثانية: المطرية - المنزلة - النسائية - ميت سلسيل - الجمالية - كفر عبد المؤمن، المجموعة الثالثة: المخزن طماى الزهايرة ميت غراب التمد الحجر - كفر الروك ميت غريطة، والمجموعة الرابعة - البرامون شاوة - محلة دمنه الحواوشة كفر غنام منه مثل دمنه.


وصعد من كل مجموعة الأول والثاني لإقامة دور الثمانية بنظام خروج المغلوب، حيث صعد من المجموعة الأولي:- منشأة البدوي - وسنفا ومن المجموعة الثانية: كفر عبد المؤمن - والمطرية، ومن المجموعة الثالثة: المخزن- وطماى الزهايرة، ومن المجموعة الرابعة: البرامون - وشاوة.


وأقيم الدور قبل النهائي بين مراكز شباب المخزن مع سنفا والمواجهة الأخرى بين مركز شباب طماي الزهايرة مع البرامون، وصعد للمباراة النهائية فريق سنفا بعد التغلب على المخزن بضربات الترجيح 4/5 والبرامون بعد الفوز على طماى الزهايرة 1/5 وحقق فريق طماى الزهايرة المركز الثالث والميدالية البرونزية والحصول على جائزة المركز الثالث، بعد التغلب على المخزن 5/2، بإجمالي عدد المباريات بالمحافظة 114 مباراة حتى النهائي.


وبلغ إجمالي عدد الأهداف المسجلة 385 هدفا، ويعد مركز شباب البرامون الأكثر إحرازًا للأهداف ب43 هدف، وتضمنت المباريات 76 مباراة فوز و38 مباراة تعادل، أكثر الفرق حصولًا على نقاط مركز شباب البرامون بإجمالي 25 نقطة، والأقل الفرق حصولًا علي نقاط مش ميت سلسيل، وأقيمت المباريات على عدد 18 ملعبًا من ملاعب محافظة الدقهلية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق