الثقفي لـ المدينة : الإدارة وفرت كل عوامل النجاح للكواسر

الثقفي لـ المدينة : الإدارة وفرت كل عوامل النجاح للكواسر
الثقفي لـ  المدينة   : الإدارة وفرت كل عوامل النجاح للكواسر

ترجم «كواسر الوحدة» فترة الإعداد القوية للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ٢٢ لكرة اليد والمقامة حاليًا في كوريا الجنوبية وتستمر إلى ١٧ نوفمبر الجاري.. من خلال تحقيق نتائج إيجابية، حيث استهل الفريق مشواره بالفوز على باربار البحريني بنتيجة ٢٤ - ٢٢، وعلى فولاذ الإيراني ٣٤-٢٩، في محاولة لتسجيل إنجاز جديد بعد تحقيق المركز الرابع عالميًا والثالث عربيًا.

«المدينة» التقت بعضو مجلس الإدارة والمشرف العام على اللعبة في النادي المهندس عبدالله الثقفي، إذ قال: «نشكركم على اهتمامكم بنشاطات نادينا ممثل المملكة في هذا المحفل الكبير، وبالنسبة للتحضيرات فهي جرت كالعادة على قدم وساق كالتمارين المكثفة من قبل مدرب الفريق (المعز بن محفوظ) والمدرب الإداري والفني للفريق محمد القرشي، وقد طلبنا من الإدارة تكثيف المساعدات في التجهيز وتقديم كل الدعم الذي يلزم للمشاركة، والحمد لله لم تقصر في ذلك، حيث تم استمرار الدعم المعنوي والمادي من جميع أعضاء مجلس الإدارة برئاسة سلطان أزهر، والفريق ترجم هذا الدعم بتحقيق الفوز في أول مباراتين، ويسير بخطى ثابتة».

وأوضح أن الفريق أقام معسكرًا داخليًا بمدينة الدمام لعدة أيام، ثم غادر إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي آخر هناك، وأضاف: «الحمد لله الأمور سارت بخطى ثابتة وبشكل منتظم في إعداد الفريق بدنيًا وذهنيًا، وقد قمنا باختيار أعضاء الفريق الذي سيشارك في البطولة، وتم تدعيمه ببعض اللاعبين المختارين بعناية من أندية شقيقة عن طريق الإعارة الموسمية واستقطابهم لضمان المشاركة الناجحة في البطولة».

وفي ختام حديثه تمنى الثقفي من الجمهور الوحداوي أن يقف إلى جانب الفريق بالدعاء والتشجيع المستمرين حتى يقدم مستوى يليق بسمعة النادي العريق والمملكة العربية السعودية، ويحقق البطولة الآسيوية الكبرى.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناصر الجديع مدرب المنتخب ضم لاعبي الهلال لأنهم الافضل
التالى أول تعليق لـ”مصطفى محمد” بعد حصوله على أفضل لاعب في مباراة اليوم.. ويكشف عن هدفه الأهم